العدد 3172 - السبت 14 مايو 2011م الموافق 11 جمادى الآخرة 1432هـ

الأهلي بشعار الانتصار يواجه الشباب في «أولى الطائرة»

تختتم مساء اليوم عند الساعة (5) الجولة (13) من دوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة بإقامة لقاء الأهلي مع الشباب، ويعتبر اللقاء هاما للغاية وسيتابعه بكل تأكيد كل محبي اللعبة وكذلك 4 أندية عن كثب، والأندية هي: (النصر، البسيتين، الرفاع الشرقي، النجمة)، وذلك لأن فوز الأهلي سيحطم آمال الثلاثي العريضة بالتأهل للمربع الذهبي، وبالنسبة للنصراوية فهم يريدون معرفة خصمهم المقبل في المربع الذهبي.

وستقام المباراة في صالة مركز الشباب في الجفير.

هذا اللقاء، سيكون عبارة عن الجسر الذي سيؤهل الأهلاوية وبنسبة كبيرة للمربع الذهبي في حال اجتازه بالانتصار، ولهذا السبب يعلم كل لاعبي الأهلي أن عليهم حسم مصيرهم مبكراً لأن التأجيل في ذلك قد يخلق الكبير من المتاعب لهم في حال تمنوا الوصول للمربع الذهبي، فيما هناك أندية ترغب بهذا السقوط الذي من شأنه أن يشعل الصراع والمنافسة حتى الجولة الأخيرة بالنسبة للبطاقة الرابعة الخاصة بالمربع.

أما الشباب فهو سيلعب فقط من أجل تأدية الواجب وذلك بعد هبوطه رسمياً لدوري الدرجة الثانية، ولكن ما قد يخيف الأهلاوية هو أن الشباب يريد أن يهبط ولكن معه ذكريات سعيدة أهمها الانتصار فيما تبقى له من مباريات وهو يلعب أيضاً من دون ضغوط، وحال الأهلي قد يسمح له بأن يحقق ما يريد، وخصوصاً لو قيمنا مستوى الفريقين خلال آخر المباريات فنرى أن المستوى قد يكون متقارباً ولكن الملعب اليوم سيحكم لمن ستكون الغلبة.

تشكيلة الفريقين

وسيلعب مدرب الأهلي محمد ناصر بتشكيلة مكونة من مشعل تركي في الاعداد، وعلى الثنائي ناصر صالح وحمد عيد في مركز (4)، فيما سيلعب محمد مدن في مركز (2)، والثنائي إبراهيم نصيف وأحمد عبدالقادر في مركز (3)، واللاعب الحر راشد الحايكي.

فيما سيلعب مدرب الشباب حسن رضيو بتشكيلة تضم عادل محمد في الاعداد، والثنائي سيدعلي خلف ومحمود الخباز في مركز (4)، ومحمد الخباز في مركز (2)، والثنائي أحمد عبدالحسين وحسين يوسف في مركز (3)

العدد 3172 - السبت 14 مايو 2011م الموافق 11 جمادى الآخرة 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً