العدد 3173 - الأحد 15 مايو 2011م الموافق 12 جمادى الآخرة 1432هـ

الظهراني يخاطب «الوفاقيين السبعة» للعدول عن الاستقالة

وجه رئيس مجلس النواب خليفة الظهراني خطاباً إلى نواب كتلة الوفاق السبعة الذين تقدموا باستقالاتهم ولم يتم البت فيها، بغية العودة للمجلس والعدول عن الاستقالة والرجوع للعمل الوطني ضمن صفوف أعضاء السلطة التشريعية في ظل المشروع الإصلاحي لعاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، قبل آخر جلسة للمجلس في يوم الثلثاء (17 مايو/ أيار 2011)، ليتسنى للمجلس اتخاذ القرار المناسب الذي يضمن وجودهم واستمرارهم في المجلس.

يُشار إلى أن نواب الوفاق الذين لم يبت المجلس في استقالاتهم هم: عبدعلي محمد حسن، عبدالحسين المتغوي، السيدجميل كاظم، السيد عبدالله العالي، الشيخ حسن عيسى، السيدمحمد مجيد شبر وعلي العشيري.


الظهراني يخاطب «الوفاقيين الـ 7» للعدول عن الاستقالة قبل الثلثاء

وجه رئيس مجلس النواب خليفة الظهراني خطاباً إلى النواب الذين تقدموا باستقالاتهم ولم يتم البت فيها، بغية العودة إلى المجلس والعدول عن الاستقالة والرجوع إلى العمل الوطني ضمن صفوف أعضاء السلطة التشريعية في ظل المشروع الإصلاحي لعاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وذلك قبل آخر جلسة للمجلس بتاريخ يوم الثلثاء 17 مايو/ أيار 2011م، ليتسنى للمجلس اتخاذ القرار المناسب الذي يضمن وجودهم واستمرارهم في المجلس.

وجاء في نص الخطاب المرسل إلى النواب (عبدعلي محمد حسن، عبدالحسين أحمد كاظم المتغوي، السيد جميل كاظم حسن محمد، سيد عبدالله مجيد العالي، الشيخ حسن عيسى حسن، السيد محمد مجيد شبر، علي راشد العشيري)، أنه «بتاريخ 27 فبراير/ شباط 2011م تقدمتم بطلب الاستقالة من مجلس النواب وعملاً بأحكام اللائحة الداخلية فقد عقد مكتب المجلس اجتماعاً عاجلاً بتاريخ 1 مارس/ آذار 2011م لمناقشة طلب الاستقالة المذكور. وقد وجهنا إلى سعادتكم آنذاك رسائل ندعوكم فيها لحضور اجتماع مكتب المجلس لغرض مناقشتكم بما ورد في طلب الاستقالة. ولكنكم أجبتمونا بعدم رغبتكم في حضور ذلك الاجتماع».

وأضاف «قد أدرج طلب الاستقالة على جدول أعمال المجلس عدة مرات لغرض البت فيها. ولكن المجلس وبموافقة جميع أعضائه قرر تأجيل البت في طلب الاستقالة لمدة شهرين وذلك حرصاً على إتاحة المجال الكافي لسعادتكم لغرض العدول عن الاستقالة المذكورة والعودة إلى المجلس لتشاركوا اخوانكم وزملاءكم النواب مهماتهم ومسئولياتهم في خدمة الوطن والمواطنين. في رسالة واضحة إلى حرص المجلس على استمرار عضويتكم فيه. وحيث أن دور الانعقاد الأول من الفصل التشريعي الثالث سوف ينتهي بتاريخ 20 مايو/ أيار 2011م وأن آخر جلسة للمجلس ستكون يوم الثلثاء الموافق 17 مايو 2011م ورغبة من جميع أخوانكم وزملائكم أعضاء المجلس في عودتكم إلى صفوفه والعمل سوية في ظل المشروع الإصلاحي لصاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة في كل ما يؤدي إلى تقدم البحرين ورقيها وازدهارها فإننا نهيب بكم العدول عن الاستقالة المذكورة قبل آخر جلسة للمجلس بتاريخ 17 مايو 2011م ليتسنى للمجلس اتخاذ القرار المناسب الذي يضمن وجودكم واستمراركم في صفوفه»

العدد 3173 - الأحد 15 مايو 2011م الموافق 12 جمادى الآخرة 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً