العدد 3173 - الأحد 15 مايو 2011م الموافق 12 جمادى الآخرة 1432هـ

رونالدو سعيد لمعادلة رقم زارا وسانشيز

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

عبّر مهاجم ريال مدريد الإسباني الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو عن سعادته لمعادلة الرقم القياسي لعدد الأهداف المسجلة في موسم واحد في الدوري الإسباني لكرة القدم، بعدما رفع رصيده إلى 38 هدفا إثر تسجيله هدفين في مرمى فياريال أمس (الأحد) في الدوري الإسباني.
وعادل رونالدو الرقم القياسي من حيث أكبر عدد من الأهداف في الدوري خلال موسم واحد والذي بات يتشاركه مع تيلمو زارا الذي سجل 38 هدفا مع أتلتيك بلباو خلال 30 مباراة موسم 1950/1951، وهوغو سانشيز الذي سجل 38 هدفا أيضا مع ريال مدريد خلال 35 مباراة موسم 1989/1990. وقال رونالدو لموقع النادي الرسمي: "أنا سعيد جدا لمعادلة رقمي زارا وهوغو سانشسيز. في الحقيقة لم أتوقع في بداية الموسم أن أسجل هذا الكم من الأهداف، وأشعر بالفخر بالانضمام إلى أسطورتين مثل زارا وسانشيز. ما يهم أننا حققنا فوزا رائعا (3/1) في ملعب صعب. نريد تحقيق نهاية موسم جيدة، وهذا ما نقوم به حتى الآن".
وعن المباراة المقبلة أمام ألميريا، قال رونالدو: "أرغب بتسجيل المزيد أمام ألميريا، لكن هذا ليس هاجسا لي. حاولت كثيرا التسجيل من الكرات الثابتة هذا الموسم، لكني لم أكن محظوظا لغاية هذه المباراة".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً