العدد 3174 - الإثنين 16 مايو 2011م الموافق 13 جمادى الآخرة 1432هـ

«VIVA» تستمر في حملتها للتوعية بمرض التوحد

تواصل VIVA للشهر الثاني حملتها للتوعية بمرض التوحد من خلال برنامجها للمسئولية الاجتماعية «VIVA جسور». وقد انطلقت هذه الحملة في 2 ابريل/ نيسان تزامناً مع اليوم العالمي للتوعية بمرض التوحد لتعريف المجتمع بهذا المرض المقلق وتسليط الضوء على أهمية التشخيص والتعليم المبكرين.

يشار الى ان خطة «VIVA جسور» للعام 2011 ترتكز على توفير الدعم المستدام لذوي الاحتياجات الخاصة بصفة عامة، وأطفال التوحد بشكل خاص. وتعتبر حملة VIVA جسور للتوعية بمرض التوحد هي المبادرة الثانية للبرنامج لهذا العام والتي تلي المبادرة الخاصة بتقديم خصم لذوي الاحتياجات الخاصة بقيمة 50 في المئة على الفواتير مسبقة الدفع.

وصرح رئيس شركة VIVA إبراهيم عبدالرحمن العمر بالقول: «ينطلق برنامج VIVA للمسئولية الاجتماعية من استراتيجية عامة تم بناؤها تماشياً مع منطلقات رؤيـة مملكة البحرين 2030 وركزت على أهمية التمكين بشكل عام».

وأضاف «يهدف برنامجنا إلى تأهيل وتمكين ذوي الاحتياجات الخاصة من خلال دعم تعليمهم وتدريبهم بالشكل المناسب ما سيمكنهم من التغلب على التحديات التي يواجهونها والحصول على فرص عمل مناسبة».

وقد مكنت VIVA زبائنها الكرام من المشاركة في هذه الحملة من خلال ارسال رسائل قصيرة للتبرع بدينار بحريني واحد لدعم تأهيل وتعليم أطفال التوحد، وسيعود ريع هذه التبرعات إلى مركز عالية للتدخل المبكر والذي يدعم برامج تأهيل وتعليم أطفال التوحد من الأسر المحتاجة

العدد 3174 - الإثنين 16 مايو 2011م الموافق 13 جمادى الآخرة 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً