العدد 3177 - الخميس 19 مايو 2011م الموافق 16 جمادى الآخرة 1432هـ

«زين البحرين» تفوز بجائزة المحتوى

تم تكريم شركة زين البحرين من قبل منظمي منتدى البحرين الدولي للحكومة الإلكترونية 2011، وذلك بصفتها راعياً بلاتينياً للمنتدى.

وقال المدير التنفيذي لتخطيط الأعمال في «زين البحرين»، عصام زينل: «لطالما آمنت (زين البحرين) بدور تقنية الاتصالات المتطورة في توسيع الآفاق وتعريفنا بطرق جديدة بهدف الاستفادة منها في حياتنا. نحن نؤمن بأن دعمنا لهذا المنتدى يعد بمثابة ملتقى حيوي لتبادل الأفكار المهمة والخبرات التي من شأنها إضافة قدر من النشاط والفعالية على مبادرات الحكومة الإلكترونية في البحرين».

كما فازت «زين البحرين» بالجائزة العربية للمحتوى الإلكتروني وذلك عن تميزها في محتواها لخدمتها الخاصة بعالم «الواو» على موقعها الإلكتروني، والتي تسلمها زينل.

وفي المعرض الذي أقيم على هامش المنتدى، عرضت «زين البحرين» خدمتها للبرودباند 2.0 الجديدة التي تم تحديثها مؤخراً، وتطرح من خلال باقة تشتمل على العديد من المزايا والإضافات الجديدة.

من جهتها، قالت مدير الاتصالات والعلاقات العامة، في «زين البحرين»، سامية حسين: «إن رعاية زين البحرين لهذا المنتدى الرئيسي يدل على التزامنا بالتطور التقني المستقبلي لمجتمعنا، وإنه أمر يثلج صدورنا أن نرى هذه المجموعة المتميزة من المتحدثين، والمستوى الرفيع والتفاعل المتميز من الجمهور»

العدد 3177 - الخميس 19 مايو 2011م الموافق 16 جمادى الآخرة 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً