العدد 3182 - الثلثاء 24 مايو 2011م الموافق 21 جمادى الآخرة 1432هـ

الملك يتسلم أوراق اعتماد 6 سفراء جدد

تسلم عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة في احتفال جرى بقصر الصخير يوم أمس الثلثاء (24 مايو/ أيار 2011)، أوراق اعتماد ستة سفراء جدد لدى مملكة البحرين.

فقد تسلم جلالته أوراق اعتماد كل من: سفير مملكة تايلند فيشاي فاراسريغول، سفير جمهورية أرمينيا فاهاكان ميليكيان، سفير مملكة بوتان شيراب تنزن، سفير جمهورية جورجيا ايكاترينا مايرنج ميكادزه، سفير جمهورية كوبا لوريانو رودريغيز كاسترو، سفير الكرسي الرسولي بالفاتيكان المطران بيتار راجيك.

وقد تبادل جلالة الملك مع السفراء الجدد الكلمات الترحيبية، مشيدا بالعلاقات الطيبة التي تربط مملكة البحرين بدولهم الصديقة وما وصلت إليه هذه العلاقات من تقدم ونمو في شتى المجالات، متمنيا جلالته لهم التوفيق في مهماتهم الدبلوماسية لتعزيز علاقات الصداقة والتعاون مع مملكة البحرين. وقد نقل السفراء الجدد إلى جلالته تحيات رؤساء دولهم وتمنياتهم لجلالته موفور الصحة والسعادة ولمملكة البحرين دوام التقدم والازدهار، مشيدين بالعلاقات الودية الوثيقة التي تربط دولهم مع مملكة البحرين.حضر مراسم تقديم أوراق الاعتماد وزير الديوان الملكي ووزير الخارجية ووزير المتابعة بالديوان الملكي ومستشار جلالة الملك للشئون الدبلوماسية ورئيس المراسم الملكية.

وكان السفراء الجدد قد وصلوا إلى قصر الصخير كل على حدة، حيث كان في استقبالهم رئيس المراسم الملكية وجرت لهم المراسم المعتادة في مثل هذه المناسبات

العدد 3182 - الثلثاء 24 مايو 2011م الموافق 21 جمادى الآخرة 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً