العدد 3183 - الأربعاء 25 مايو 2011م الموافق 22 جمادى الآخرة 1432هـ

لجنة «تكريم العمال المجدِّين» تفتح باب تسلم الطلبات حتى أغسطس

خاطبت 800 منشأة للمشاركة في الحفل الذي يرعاه عاهل البلاد

قررت لجنة حفل تكريم العمال المجدِّين والمتفوقين والمنشآت المتميزة في القطاع الأهلي الـ27 للعام الجاري 2011، خلال اجتماعها الأول برئاسة وكيل وزارة العمل صباح الدوسري صباح أمس الأربعاء (25 مايو/ أيار 2011)، تشكيل اللجنة التنفيذية الفرعية، وتحديد الفترة من شهر مايو/ أيار حتى أغسطس/ آب المقبل لتسلم استمارات طلبات المنشآت لترشيح أسماء عمالها المجدين وإدارييها للتكريم، إذ خاطبت أكثر من 800 منشأة بهذا الشأن.

ودعت اللجنة المنشآت إلى التَّعاون في هذا الشأن وذلك بإرسال استمارات مرشحيها إلى اللجنة في الموعد المقرر.

وفي هذا الصدد، دعا رئيس اللجنة صباح الدوسري الأعضاء إلى مباشرة الإعداد ووضع التحضيرات الأولية لإقامة الحفل، المقرر تنظيمه في شهر ديسمبر/ كانون الأول، وبذل كل ما من شأنه ضمان إقامة حفل هذا العام في أحسن صورة، لما تمثله هذه الفعالية السنويَّة من أهمية وطنية، لكونها تعكس بجلاء اهتمام الدولة بتكريم أبناء البلاد من عمال ومؤسسات متميزة في أداء عملها في مختلف مؤسسات القطاع الخاص، لافتاً النَّظر إلى أن الحفل سيقام بالتَّزامن مع مناسبتين عزيزتين على الجميع، هما عيد الجلوس والعيد الوطني المجيد.

وأوضح أن الهدف الرئيسي من إقامة حفل التكريم هو تثمين الجهود اللافتة والمميزة التي يقدمها عمال البحرين في مختلف قطاعات العمل في القطاع الأهلي، وتقدير عطائهم ودورهم في مساعدة منشآتهم على النجاح، كما يهدف إلى إظهار تقدير البحرين ومساندتها للمنشآت للقيام بدورها التنموي وتنفيذ المسئولين فيها سياسة التدريب وتحسين مستويات الأداء للكوادر البشرية الوطنية، وتحقيق نسب البحرنة المطلوبة وتوظيف ذوي الاحتياجات الخاصة.

وأشاد الدوسري بالرعاية السامية لعاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، لمختلف فعاليات وزارة العمل وبرامجها وأنشطتها الموجهة إلى القوى العاملة البحرينية عموماً، وهذا الحفل خصوصاً.

وأكد أن رعاية عاهل البلاد حفل تكريم العمال المجدين والمتفوقين والمنشآت المتميزة في القطاع الأهلي، تعكس مدى الاهتمام والالتفاتة السامية من لدن جلالته وتقديره الواضح للسواعد الوطنية التي تعطي وتنجز وتساهم في بناء الوطن ونهضته.

يذكر أن اللجنة تضم في عضويتها الجهات المعنية، وهي وزارة العمل، هيئة شئون الإعلام، وزارة الصناعة والتجارة، غرفة تجارة وصناعة البحرين، الاتحاد العام لنقابات عمال البحرين، وممثلاً عن الشركات الكبرى

العدد 3183 - الأربعاء 25 مايو 2011م الموافق 22 جمادى الآخرة 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً