العدد 3187 - الأحد 29 مايو 2011م الموافق 26 جمادى الآخرة 1432هـ

ممثل العاهل يشكر أهالي المحرق لوقفتهم مع القيادة

نقل الممثل الشخصي لجلالة الملك سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة، خلال زياراته مجالس العوائل البحرينية، تحيات وشكر عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، إلى جميع أهالي محافظة المحرق لوقفتهم وتعاضدهم مع القيادة لجعل مملكة البحرين شامخة ضد كل من تسوِّل له نفسه المساس بكرامتها وأمنها واستقلالها.

وأكد أن المواطنين البحرينيين الشرفاء من الواجب تقديم كل الشكر والدَّعم إليهم على ما أبدوه من تعاون ومؤازرة لهذه الأرض الطيبة التي أعطت الكثير لأبنائها المخلصين.

وقام الممثل الشخصي لجلالة الملك يرافقه محافظ المحرق سلمان عيسى بن هندي بزيارة مساء أمس الأحد (29 مايو/ أيار 2011) الى مجلس عائلة بن هندي، حيث كان في استقباله عدد من أفراد العائلة يتقدمهم مستشار جلالة الملك للشئون الرياضية صالح عيسى بن هندي وعدد من المسئولين والأهالي والمواطنين بمحافظة المحرق.

وقد رحب صالح بن هندي بزيارة سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة للمحرق، مؤكداً أن أهالي المحرق يعبرون دائماً عن ولائهم وطاعتهم لجلالة الملك، وتأييدهم لما يقوم به جلالته من إجراءات لحماية أمن الوطن والمواطنين والوصول بالبحرين إلى ما كانت عليه دار أمن واستقرار للجميع بقيادة آل خليفة.

بعد ذلك ألقى محافظ المحرق سلمان عيسى بن هندي كلمة ثمن خلالها هذه الزيارة التي لها عميق الأثر في نفوس أهالي المحرق، وتعتبر بمثابة الشكر والثناء للوقفات العظيمة لأهالي المحرق، وخاصة خلال تلك الأحداث التي مرت بها البحرين.

وأكد أن المحرق ستبقى دائماً قائدة للمسيرة الوطنية في حب هذا التراب والدفاع عنه وعن القيادة العزيزة وعلى رأسها جلالة عاهل البلاد.

وتبادل سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة مع الحضور الأحاديث الودية، موضحاً أن الأزمة التي مرت على البحرين أصبحت درساً يتعلم منه الجميع، وأنها أظهرت حقيقة المواطنة وتعابير الوفاء الصادق بتكاتف جميع المواطنين الشرفاء صفّاً واحداً لحماية البحرين من كل عابث بأمنها ومنجزاتها التي حققتها طيلة السنوات الماضية، مؤكداً أن مملكة البحرين تعدت الأزمة بسلام وأنها ستواصل مسيرة الخير والنَّماء والعيش الكريم للمواطن.

بعد ذلك، قام سمو الممثل الشخصي لجلالة الملك بزيارة مجلس ناصر السويدي، ومجلس محمد داداباي، حيث نقل إلى الأهالي تحيات وشكر جلالة الملك على وقفتهم المشهودة مع كل إجراء اتخذ لردع الإساءة للبحرين. وأوضح أن هذه الزيارة تأتي لمد جسور التواصل والمحبة مع كل البحرينيين، وأن البحرين تجمع المواطنين كعائلة واحدة وأن التواصل سمة يتمتع بها البحرينيون عبر سنوات طويلة، داعياً إلى استمرار هذه اللقاءات التي تفيد في الاطلاع على جميع الأمور والقضايا التي تهم المواطن وقيادته.

من جانبهم، تقدم أفراد عائلتي السويدي وداداباي بالشكر والتقدير إلى سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة على هذه الزيارة، مؤكدين أنهم لا يتأخرون في تقديم كل ما لديهم في سبيل المحافظة على أمن مملكة البحرين واستقرارها ووقوفهم في وجه كل من تسول له نفسه التعدي على منجزاتها.

وتباحث سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة خلال زياراته في عدد من الملاحظات والمتطلبات التي طرحت خلال لقائه مع المواطنين.

... وينقل تعازي العاهل إلى النجاتي بوفاة والدته

من جهة أخرى، نقل الممثل الشخصي لجلالة الملك تعازي ومواساة عاهل البلاد إلى سماحة الشيخ حسين نجاتي بوفاة المغفور لها والدته وإلى عموم عائلة نجاتي، داعياً الله سبحانه وتعالى أن يتغمد الفقيدة الراحلة بواسع رحمته ورضوانه ويسكنها فسيح جناته وأن يلهم عائلتها الصبر والسلوان.

من جانبه أعرب سماحة الشيخ حسين نجاتي عن شكره وتقديره لهذه المشاعر الطيبة التي أبداها جلالة الملك بتقديم العزاء بوفاة الفقيدة، ودعم جلالته أبناء شعبه من المواطنين والوقوف بجانبهم في مختلف الظروف والمناسبات

العدد 3187 - الأحد 29 مايو 2011م الموافق 26 جمادى الآخرة 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً