العدد 3189 - الثلثاء 31 مايو 2011م الموافق 28 جمادى الآخرة 1432هـ

وكيل «الصحة» يتفقد مجمع السلمانية الطبي

نسبة الإشغال بلغت 80

قام وكيل وزارة الصحة عبدالحي العوضي بزيارة تفقدية صباح أمس الثلثاء (31 مايو/ أيار 2011) لمجمع السلمانية الطبي، يرافقه عدد من المسئولين بالوزارة، وذلك للاطلاع والاطمئنان على سير العمل بالأقسام المختلفة بالمجمع، وللتواصل بين المسئولين بالوزارة والأطقم الطبية والتمريضية والفنية وجميع العاملين بالوزارة.

وخلال الجولة التفقدية زار الوكيل وحدة العيادات الخارجية ووحدة الإقامة القصيرة، إذ التقى بمشرفة الوحدة التي أفادت بأن نسبة الإشغال بالوحدة لهذا اليوم بلغت 100 في المئة، وأن الوضع عاد إلى طبيعته المعتادة.

بعد ذلك توجه الوكيل إلى قسم الطوارئ، واستمع إلى شرح عن الوضع الحالي للطوارئ، إذ تبين أن نسبة الإشغال وصلت إلى 80 في المئة، وأن عدد المرضى المراجعين لهذا اليوم وصل إلى 771 مراجعاً والوضع عاد إلى طبيعته قبل الأحداث.

وزار العوضي قسم الجراحة، إذ استمع إلى شرح مفصل من رئيس القسم الذي أطلعه على نسبة الإشغال بالقسم، والتي وصلت إلى 90 في المئة من الطاقة الاستيعابية للقسم.

وتوجه إلى قسم طوارئ الأطفال ثم وحدة الطوارئ والولادة ووحدة العناية بالقلب ثم قسم الكلى، إذ زار وحدة غسيل الكلى ووحدة زراعة الكلى، واستمع إلى شرح عن سير العمل ونسبة تردد المرضى على القسم، حيث أشار المسئولون إلى ارتفاع نسبة المترددين حتى خلال أيام الأحداث.

وخلال الزيارة وجه وكيل الوزارة جميع المسئولون بمجمع السلمانية الطبي إلى الحرص على تقديم أفضل الخدمات الصحية لجميع المرضى والمترددين على المجمع من المواطنين والمقيمين على أرض البحرين

العدد 3189 - الثلثاء 31 مايو 2011م الموافق 28 جمادى الآخرة 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً