العدد 3196 - الثلثاء 07 يونيو 2011م الموافق 06 رجب 1432هـ

عبدالله بن حمد يشيد بعائلتي كانو وبهبهاني في دعم التجارة البحرينية

واصل الممثل الشخصي لجلالة الملك سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة لقاءاته بالمواطنين البحرينيين في مختلف المحافظات ضمن جولته للتواصل مع المواطنين البحرينيين، حيث زار يوم أمس الثلثاء (7 يونيو/ حزيران 2011) عائلتي كانو وبهباني، مشيداً بدعمهما لحركة التجارة في البحرين.

فقد قام سموه بزيارة الى مجلس عائلة كانو حيث كان في استقباله الوجيه مبارك بن جاسم كانو والوجيه عبدالعزيز بن جاسم كانو وعدد من أفراد العائلة. ونقل سمو الشيخ عبدالله تحيات جلالة الملك وشكره لعائلة كانو على ما قدموه من دعم للقيادة الحكيمة في مملكة البحرين والتي أسهمت في عودة الأمن والاستقرار لمملكة البحرين، مؤكدا حرص القيادة الحكيمة على مواصلة مسيرة الخير والعطاء والبناء لما كل ما فيه خير البحرين وشعبها الوفي.

كما أشاد سموه بإسهامات عائلة كانو في دعم الحركة الاقتصادية والتجارية في البحرين وبالأعمال الخيرية والإنسانية وقد رحبت عائلة كانو بهذه الزيارة الطيبة للممثل الشخصي لجلالة الملك، معربين عن سعادتهم بعودة الأمن والاستقرار لمملكة البحرين، مشيدين بجهود جلالة الملك في تحقيق الإنجازات والمكاسب لمملكة البحرين في إطار المشروع الإصلاحي لجلالته، داعين الله أن يحفظ البحرين وقيادتها وشعبها.

بعدها، قام سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة الممثل الشخصي لجلالة الملك بزيارة الى مجلس عائلة بهبهاني في منطقة عالي، حيث كان في استقبال سموه عبدالمجيد عباس شيرازي وأبوالقاسم عباس شيرازي وعباس عبدالمجيد شيرازي ومحمد عبدالرزاق شيرازي وعدد من أفراد العائلة.

ونقل سموه للحضور تحيات جلالة الملك وتمنياته للجميع دوام الصحة والسعادة وأشاد بالدور الذي تقوم به عائلة بهبهاني بدعم المسيرة الاقتصادية والتجارية في البلاد، متمنياً لهم كل التوفيق والسداد.

وقد رحبت عائلة بهبهاني بهذه الزيارة الكريمة لسموه مؤكدين أن جميع أفراد العائلة يثمنون ويقدرون كل الاعتزاز القيادة الحكيمة لجلالة الملك وما تحقق للبحرين من مكاسب ومكانة مرموقة بين دول العالم

العدد 3196 - الثلثاء 07 يونيو 2011م الموافق 06 رجب 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً