العدد 3196 - الثلثاء 07 يونيو 2011م الموافق 06 رجب 1432هـ

«البحرين الوطني» يدعم «هيئة الثروة البحرية» بـ 5 آلاف دينار

قدّم بنك البحرين الوطني دعماًً بمبلغ 5,000 دينار بحريني لصالح الهيئة العامة لحماية الثروة البحرية والبيئة والحياة الفطرية. وقد استقبل المدير العام لمجموعة العمليات والشئون الإدارية ببنك البحرين الوطني خالد علي جمعة في مكتبه نائب رئيس الهيئة إسماعيل المدني، وقدم له شيكاً بالمبلغ. ويمثل هذا الدعم جزءاً من برنامج الهبات والتبرعات للعام 2011 والذي بدأه البنك في العام 1980 وذلك من أجل تقديم الدعم للمشاريع الاجتماعية والخيرية في مملكة البحرين.

وبهذه المناسبة، قدم المدني الشكر لمجلس إدارة البنك والرئيس التنفيذي عضو مجلس الإدارة عبدالرزاق القاسم لهذا الدعم السخي. وأضاف قائلاً «إن هذا الدعم سيساعد كثيراً في تطوير وتوسعة المحميات الطبيعية في مملكة البحرين وبالأخص منتزه ومحمية العرين، كما يدعم الجهود المبذولة لحماية الحياة الفطرية في مملكة البحرين».

من جانبه، قال خالد علي جمعة: «نقدر جهود الهيئة في حماية الثروة البحرية والحياة الفطرية ومن واجبنا المساهمة في هذا المجال، وان البنك يسعى دائماً لتقديم الدعم للمؤسسات الخيرية والاجتماعية والثقافية والصحية لمساعدتها في أداء واجباتها لتحقيق الأهداف المنشودة في خدمة المجتمع المحلي»

العدد 3196 - الثلثاء 07 يونيو 2011م الموافق 06 رجب 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً