العدد 3196 - الثلثاء 07 يونيو 2011م الموافق 06 رجب 1432هـ

سيد فيصل: مباراة لا يمكن توقع نتيجتها

توقع لاعب الاتفاق سيدمحمد سيدفيصل أن تكون المباراة صعبة كما هي قوانين مباريات الكؤوس، لا سيما أن الفريقين يأتيان للمباراة وهما متحمسان للتتويج بأول أول ألقابهم المحلية، مبينا أن المباراة باعتقاده لن ترتقي للمستوى المأمول والأفضل بحكم الضغوط التي تغلفها هذه المباريات، والتي تزيد من ضغوطها على لاعبي الفريقين.

وأوضح سيدفيصل أن الفريقين يمتلكان مجموعة جيدة من اللاعبين، وستكون الحراسة فيهما الفارق في اللقاء، قائلا: «لدى الدير حراسة متميزة متمثلة في محمد عبدالحسين، والذي من جانبه يمثل أكثر من نصف الفريق، وهو ما يعني أن الدير يمتلك قوة إضافية عن فريقنا».

وأضاف «هذه هي أول مباراة نهائية نصل إليها على عكس الفريق الديراوي الذي وصل سابقا في مسابقة الكأس أمام الأهلي، وبالتالي فإن الخبرة ترجح كفة الدير، لكن يجب علينا أن نتفوق على أنفسنا من اجل تقديم أفضل المستويات، سيما وأن مستوى الفريق يتصاعد من مباراة لأخرى».

وقال: «يجب أن نتفوق على أنفسنا، ويجب على اللاعبين الابتعاد عن الفردية، لأن الجماعية في مثل هذه المباريات تكون السلاح الأقوى، وبها يمكننا تحقيق الفوز والتتويج».

وأوضح سيدفيصل أن الفريق يقدم مستوى جيدا في الدوري وخصوصا بعد تحقيقهم الفوز على سماهيج ومن ثم توبلي، ما جعلهم يتحمسون لتحقيق نتيجة أفضل، وهو ما تحقق فعلا، متمنيا أن يختتم الفريق هذه المستويات بالتتويج بأول الألقاب

العدد 3196 - الثلثاء 07 يونيو 2011م الموافق 06 رجب 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً