العدد 3196 - الثلثاء 07 يونيو 2011م الموافق 06 رجب 1432هـ

مورينهو يزور أكاديمية أسباير بالدوحة

زار المدير الفني لفريق ريال مدريد الاسباني لكرة القدم المدرب البرتغالي الشهير جوزيه مورينهو، صباح أمس (الثلثاء) أكاديمية «أسباير» للتفوق الرياضي بالعاصمة القطرية الدوحة، وكان في استقباله عدد من قيادات الأكاديمية وكبار مدربيها وعدد من المسئولين.

ومع وصوله لصالة كبار الزوار، تولى أحد الإداريين شرح خريطة الأكاديمية والمنشآت الرياضية الموجودة في منطقة «أسباير زون»، ثم قام بجولة شملت الملعب المغطى لكرة القدم والملاعب الفرعية الخارجية والصالات متعددة الاختصاصات التي أقيمت عليها أهم البطولات العالمية مثل الصالة التي احتضنت بطولة العالم لألعاب القوى العام الماضي وبقية المنشآت المختلفة.

وخلد مورينهو هذه الزيارة بالإمضاء على قميص أسباير وعلى لوحة المشاهير داخل البهو الرئيسي للأكاديمية والذي يضم أيضا توقيعات لنجوم عالميين مثل البرازيلي بيليه والأرجنتيني دييغو مارادونا والمدرب أليكس فيرغسون وآخرين.

وجاءت زيارة مورينهو إلى الدوحة بناء على دعوة من قناة الجزيرة الرياضية وكان برفقته صباح أمس مدير قنوات الجزيرة الرياضية ناصر الخليفي، إذ تشير بعض الأنباء إلى أن مدرب ريال مدريد سيحل ضيفا على الجزيرة هذا الصيف لتحليل مباريات بطولة أمم أميركا الجنوبية «كوبا أميركا».

من ناحية أخرى، أكدت صحيفة «ماركا» الاسبانية أمس (الثلثاء) إن مدافع بنفيكا ومنتخب البرتغال لكرة القدم فابيو كوينتراو سينتقل قريبا إلى صفوف ريال مدريد الاسباني مشيرة إلى أن الناديين سيجتمعان هذا الأسبوع لإتمام الصفقة.

وأوضحت الصحيفة ان ريال مدريد مستعد لدفع 25 مليون يورو في حين ان بنفيكا يطالب بـ30 مليون يورو وهي قيمة فسخ عقده مع الفريق البرتغالي.

وبحسب صحيفة «ماركا» فان كوينتراو (23 عاما) الذي بإمكانه اللعب في مركزي الظهير والجناح الأيسر، يعتبر احد أولويات مدرب النادي الملكي مواطنه جوزيه مورينهو للموسم المقبل.

أما صحيفة «آس» فنشرت حديثا مطولا لكوينتراو شدد فيه الأخير على رغبته في اللعب لريال مدريد بقيادة مورينهو الذي يعتبره «أفضل مدرب في العالم». وكان كوينتراو أقر سابقا انه سيترك بنفيكا فقط للرحيل إلى مدريد

العدد 3196 - الثلثاء 07 يونيو 2011م الموافق 06 رجب 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً