العدد 3201 - الأحد 12 يونيو 2011م الموافق 11 رجب 1432هـ

رئيس الوزراء يؤكد أهمية الإعلام وما يشكله من قوة حقيقية

خلال استقباله مدير عام قناة «العربية»

أكد رئيس الوزراء سمو الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، أهمية الإعلام في العصر الراهن وما يشكله من قوة حقيقية، متى ما استغل بصورة منتجة وفاعلة في تنوير الرأي العام، وشدد سموه على ما تتمتع به مملكة البحرين من حرية التعبير وهو ما يعكس مناخ الحرية وتطورها المتسق والمتكامل.

وأشاد سمو رئيس الوزراء خلال استقباله في قصر القضيبية أمس الأحد ( 12 يونيو/ حزيران 2011) الكاتب الصحافي والإعلامي السعودي ومدير عام قناة العربية عبد الرحمن الراشد، بالدور الهام والحيوي الذي تضطلع به قناة العربية في انتهاج سياسة إعلامية رصينة في التعامل مع مختلف القضايا الإقليمية والدولية، مما أكسبها الاحترام والمصداقية.

وأشار إلى أن ما تقوم به قناة العربية من جهد إعلامي مميز، وحرص واضح على الالتزام بالمهنية والمصداقية في أدائها الإعلامي، منوها بما تتمتع به قناة العربية من نسبة مشاهدة كبيرة على المستوى العربي.

وقال: «إننا في مملكة البحرين نسير في الطريق الصحيح ونحتاج إلى قوة أكبر وعزم جيد من أجل حاضر ومستقبل البحرين وندعم أي توجه يحقق الحفاظ على حياة الإنسان وأمنه وماله، والخروج من الوضع الحالي بقوة أكبر وعزم أكيد».

وأضاف: «إن ما مرت به البحرين من تجارب يجب أن نأخذ منها العبر وان يكون الولاء للوطن هو المقياس».

وأشاد سموه بدور المملكة العربية السعودية الشقيقة الفاعل والمؤثر وما تتمتع به من تأثير دولي كبير، مؤكدا أن ما تقوم به من دعم وإسناد للبحرين ليس بغريب علي المملكة الشقيقة وقيادتها.

وقال: «إن ما يربطنا بالمملكة العربية السعودية الشقيقة هي علائق أصيلة تضرب بأصولها في الأعماق .. فعلاقات البلدين متشابكة وان محبتنا للسعودية لتمتلئ بها الصدور وتشعرنا دائما بالاعتزاز لصدق سعيها الخير تجاه البحرين وشعبها».

من جانبه عبر عبد الرحمن الراشد عن خالص شكره وتقديره إلى سمو رئيس الوزراء، مشيدا بما تتمتع به مملكة البحرين من أجواء الحرية والانفتاح والحرص على دعم وتعزيز الحريات ولاسيما على صعيد حرية التعبير.

ونوه الراشد بما تشهده مملكة البحرين من نهضة إعلامية، وما تتمتع به وسائل الإعلام في البحرين من حريات، وحرص الحكومة على دعم العاملين في حقل الإعلام لتمكينهم من أداء رسالتهم الإعلامية بمهنية عالية

العدد 3201 - الأحد 12 يونيو 2011م الموافق 11 رجب 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً