العدد 3201 - الأحد 12 يونيو 2011م الموافق 11 رجب 1432هـ

الأولى على الإعدادي تهدي نجاحها للوطن والقيادة

لم تعقها هواياتها المتعددة عن تحقيق حلم أن تكون الأولى على المرحلة الإعدادية، مروة صلاح الدين إسماعيل العلوي فازت بالمرتبة الأولى على المرحلة الإعدادية لهذا العام.

وفي هذا الصدد، أشارت العلوي إلى أنها كانت دائماً مستعدة للدراسة من أجل التفوق، وذلك من خلال الاستعداد للدروس مسبقاً، مع المشاركة المستمرة.

ولفتت العلوي الحاصلة على معدل 99.82 إلى أنها لم تكن تقتصر على المعلومات التي تطرح في المناهج الدراسية، إذ إنها دائماً كانت تبحث عن المزيد من المعلومات الجديدة عن المناهج الدراسية، وذلك من أجل توسيع المدارك، مشيرة إلى أنها تقوم أيضاً بحل أسئلة سابقة من اجل التغلب على ما سيتم طرحه من أسئلة جديدة في الامتحانات.

ووجهت باقي الطلبة إلى ضرورة الدراسة وعدم مراكمة الدروس مع الاجتهاد والصبر.

وعن خططها المستقبلية نوهت العلوي إلى أنها تطمح إلى دراسة العلمي، من أجل أن تصبح طبيبة، على أمل أن تدرس في اليابان، مشيرة إلى أن لديها شغفا بدراسة اللغات وتعلمها وخصوصاً اللغة اليابانية.

وأوضحت أنها تقضي وقت فراغها في الدراسة، مع تخصيص وقت إلى اللعب وقراءة القصص باللغة الإنجليزية واليابانية، إلى جانب تعلم اللغات كاليابانية والصينية والفرنسية.

وأهدت العلوي نجاحها وتفوقها إلى الوطن والقيادة السياسية وإلى مديرة المدرسة صفية شمسان وإلى المعلمات وخصوصاً معلمات اللغة الإنجليزية وفاطمة العصاص، وصديقتها بشرى، شاكرة الله على تفوقها

العدد 3201 - الأحد 12 يونيو 2011م الموافق 11 رجب 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 10:44 ص

      انا ابارك لمروه صلاح وانها كانت بصفي ثالث الاعدادي واذا قراتي هاذه فانا حنان عبد الفتاح تذكرتي انا اتمنى لكي التوفيق والنجاح لكي ولبشرى حسن وانكما اثنتان تستحقون الشكرا مروة صلاح الدين العلوي شكرا على تعاونكي معنا في الصف والصراحه اخلقكن جميله جدا ولان مستحيل بمعنى الكلمه نرى طفله بعمركي في هذا الادب والذكاء ما شاء الله عليكي واتمنا لكي حياه مليئة باحب والحنان وانكي كنتي اادب طالبه شفتها من عمري انتي وبشرى ومعا خلاص الحب والتقدير لكي انتي وبشرى وربي يوفقكن في الحياه والدنيا

    • زائر 2 | 3:31 ص

      مرحبـأإأ ^^

      مبرؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤك غاليتي مروه فوؤديتج والله تستاهلين كل خير ,,, عفيه عليج وان شاء الله الى امام بسس حسافه في ثانويه مااشفتج والله ,, :(
      وحشتيني واايد مع تحياتي نيبو

اقرأ ايضاً