العدد 3203 - الثلثاء 14 يونيو 2011م الموافق 12 رجب 1432هـ

«الخليجي التجاري» يطرح منتجاً لتمويل السيارات

المنامة - المصرف الخليجي التجاري 

14 يونيو 2011

أعلن المصرف الخليجي التجاري، أحد المصارف التجارية الإسلامية في البحرين، إطلاق حملة لتمويل شراء السيارات، وذلك في إطار سعيه المتواصل لتطوير مجموعة المنتجات المصرفية التي يقدمها للزبائن.

ويُتوقع أن يحقق البرنامج نجاحاً كبيرا؛ إذ يشتمل على العديد من المزايا التي تجعل منه أحد أهم منتجات التمويل المتوافرة في السوق.

وبهذه المناسبة قال الرئيس التنفيذي، وعضو مجلس إدارة المصرف الخليجي التجاري، إبراهيم حسين: «إن التزامنا وحرصنا على توفير الحلول المالية الإسلامية المبتكرة لقطاع الأفراد يتمثل في برنامج تمويل السيارات الذي قمنا بطرحه مؤخراً والذي يوفر لزبائننا اختيارات تمويلية أوسع من خلال امتيازه بنسبة ربح تنافسية ومن دون شروط تحويل الراتب. كما أن برنامج التمويل الجديد يقدم تمويلاً يصل إلى نسبة 100 في المئة، وحد أعلى يبلغ 50,000 دينار بحريني وهو متوافر للبحرينين و للمقيمين ولأصحاب الأعمال الحرة؛ بشرط ألا يقل الراتب عن 250 ديناراً بحريني».

وأضاف إبراهيم حسين قائلاً: «إن المنتجات المصرفية الجديدة التي نطرحها في السوق تعبر عن توجه المصرف في تحقيق نسبة انتشار أكبر في السوق وتقديم خدمات مصرفية شاملة؛ وخصوصاً لفئة الأفراد. افتتحنا مؤخراً فرعاً جديداً في منطقة سند على شارع الاستقلال وسنفتتح قريباً فرعين آخرين في المحرق وشارع البديع؛ إذ سيتمكن زبائن من الوصول إلينا بسهولة أكبر»

العدد 3203 - الثلثاء 14 يونيو 2011م الموافق 12 رجب 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً