العدد 3204 - الأربعاء 15 يونيو 2011م الموافق 13 رجب 1432هـ

تجديد حبس شاب 15 يوماً لمعاشرته قاصراً برضاها

أمر قاضي تجديد الحبس القاضي عماد الدين الخولي وأمانة سر السيد هاشم الرفاعي بتجديد حبس متهم 15 يوماً لمواقعته قاصراً برضاها.

وتتمثل تفاصيل القضية في ان المجني عليها ذكرت في تفاصيل اعترافتها انها خرجت مع المتهم، بعدما تعرفت عليه عن طريق الاتصال بها عن طريق الخطأ، ومن بعدها جرت بينهما اتصالات وتحولت إلى علاقة.

وفي يوم الواقعة خرجت الفتاة بمريول المدرسة واتفقت مع المتهم والتقيا وذهبا إلى شقة وعاشرها، كما أنها وبعد ذلك التقت مع 3 شبان آخرين على فترات وقاموا أيضا بمعاشرتها.

كما أن الفتاة ومن خلال خلافها مع والدتها بقيت أسبوعاً كاملاً تتنقل من شخص إلى آخر ووصل عدد الشبان التي التقت معهم اكثر من 10 أشخاص قاموا بمعاشرتها برضها، عدا شخصين ذكرت انهما قاما باغتصابها.

إرجاء قضية سرقة برادة عن طريق الإكراه

أرجأت المحكمة الكبرى الجنائية برئاسة القاضي الشيخ محمد بن علي آل خليفة وعضوية القاضيين طلعت إبراهيم وبدر العبدالله وأمانة السر ناجي عبدالله قضية متهمين بسرقة برادة عن طريق الإكراه حتى 11 يوليو/ تموز 2011 لتقديم مرافعة دفاعية.

وكانت النيابة العامة وجهت إلى المتهم أنه سرق المنقولات ومبالغ نقدية المملوكة لبرادة المجني عليه وكان ذلك عن طريق الإكراه الواقع عليه بأن هدده بواسطة سلاح أبيض (سكين) فتمكن بتلك الوسيلة القسرية من شلّ مقاومته وإتمام السرقة والفرار بالمسروقات، فيما وجهت النيابة العامة إلى المتهم الثاني أنه اشترك بطريقي الاتفاق والمساعدة مع المتهم الأول على ارتكاب الجريمة بأن انتظره بسيارته خارج البرادة وما ان تمت السرقة لاذا بالفرار معاً وتقاسما حصيلة المسروقات.

وتتمثل تفاصيل القضية في أن ابن صاحب البرادة المسروقة تقدم ببلاغ بأن العامل الذي يعمل في برادة والده أخبره بأن شخصين قاما بتهديده بآلة حادة وطلبا منه إخراج مبلغ من الكيشير وعدد من بطاقات ومبلغ خاص به وأكثر من 23 بطاقة مدفوعة الأجر قيمة كل منها دينار، وبطاقة بقيمة 5 دنانير

العدد 3204 - الأربعاء 15 يونيو 2011م الموافق 13 رجب 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً