العدد 3208 - الأحد 19 يونيو 2011م الموافق 17 رجب 1432هـ

مركز شباب سافرة يُكرِّم الطلبة المتفوقين بثالثة الجنوبية

أقام مركز شباب سافرة الثقافي والرياضي حفلاً تكريمياً للطلاب والطالبات المتفوقين من أبناء الدائرة الثالثة بالمنطقة الجنوبية في المراحل الدراسية: الابتدائي، الإعدادي والثانوي، وذلك تحت رعاية وزير التربية والتعليم ماجد النعيمي وبحضور رئيس المجلس البلدي رئيس مجلس إدارة مركز شباب سافرة محسن البكري.

وحضر حفل التكريم مدير التعليم الإعدادي بوزارة التربية والتعليم عبدالرزاق الشيخ ومدير أمن المنطقة الجنوبية العقيد الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة.

وألقى مدير مدرسة سافرة حسن صليبيخ كلمة، شكر فيها دعم المجلس البلدي بالمنطقة الجنوبية ممثلاً في رئيسه ممثل الدائرة الثالثة محسن البكري على مبادرته ورعايته شريحة المتفوقين ، معبراً عن سعادته بكوكبة الطلبة الذين بذلوا جهوداً مضنية للوصول إلى تحقيق أعلى الدرجات، مشيراً إلى أن هذا التكريم يحفز أقرانهم من الطلبة على السير على خُطاهم وبذل المزيد من الجهود، مشيداً بدور الآباء والأمهات في دعم أبنائهم وتوفير الأجواء المناسبة لهم في الدراسة.

وقد تم توزيع الشهادات والدروع على الطلبة المتفوقين فيما تخلل حفل التكريم وصلات إنشادية وطنية مسجلة وقصيدة شعرية للطالب الموهوب عبدالله الريوي حازت على إعجاب الحضور

العدد 3208 - الأحد 19 يونيو 2011م الموافق 17 رجب 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً