العدد 3212 - الخميس 23 يونيو 2011م الموافق 21 رجب 1432هـ

بعد تأجيله سابقاً... البحرين تحتضن الأسبوع الفرنسي 16 نوفمبر

أعلن نادي رجال الأعمال البحريني الفرنسي (CAFB)، والسفارة الفرنسية بمملكة البحرين وبالتعاون مع اليانس فرانسيز في البحرين، إقامة الأسبوع الفرنسي 2011، الذي تم تأجيله في السابق، خلال الفترة من 16 إلى 22 نوفمبر/ تشرين الثاني 2011، إذ سيضم مجموعة من الفعاليات والأحداث التي تتسم بالديناميكية.

وقال المنظمون إن الأسبوع الفرنسي سيقام تحت رعاية قائد الفريق الملكي لسباقات القدرة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، ووعدوا بأن النسخة الثالثة من هذا الحدث ستكون أكبر وأفضل من سابقاتها

وأشاروا إلى أن الفعاليات ستتضمن تناول أطيب المأكولات الفرنسية، والتعرف على كيفية تحضير طبق خاص مثير للإعجاب، بالإضافة إلى عروض التسلية التي يقدمها الساحر الشهير دولياً، أو أوبرا بل كانتو جورميه، مع الرقصات الشعبية التي تقدمها فرقة لا بوريه الفرنسية، وكذلك عروض الجاز وغيرها.

كما لفت المنظمون إلى أن الفعاليات ستشمل تصفح شبكة الإنترنت للتعرف على أسبوع المعارض الفنية والتصوير الفوتوغرافي والنسيج التي تقام في مختلف الصالات الفنية في مختلف أرجاء المملكة، ومشاهدة أحد الأفلام السينمائية الفرنسية مع فرصة للالتقاء في سهرة مع بعض نجوم ومشاهير الشاشة الفضية. كما أن هناك أيضاً مجموعة من الأحداث الرياضية، فضلاً عن لعبة الغولف ولعبة الـ Petanque الكلاسيكية وسباق الخيل و«سيتي ووكس»

العدد 3212 - الخميس 23 يونيو 2011م الموافق 21 رجب 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً