العدد 3213 - الجمعة 24 يونيو 2011م الموافق 22 رجب 1432هـ

فوز 8 اعضاء في انتخابات مجلس إدارة جمعية الصحفيين ووكالة انباء البحرين تحصد اعلى الأصوات

في اجواء تعكس ما تتمتع به الصحافة البحرينية من حرية وفي اجواء ديمقراطية شارك اكثر من 290 عضو في جمعية الصحفيين البحرينية في الانتخابات التي جرت اليوم لاختيار 8 اعضاء جدد في مجلس الإدارة في نادي العروبة بمنطقة الجفير فيما اعلن مسبقا عن فوز رئيس الجمعية السيد عيسى الشايجي بالتزكية.

واسفرت نتائج انتخابات جمعية الصحفيين عن فوز السيد مهند سليمان مدير وكالة انباء البحرين بالوكالة بأعلى الاصوات حيث بلغ عدد الاصوات التي حصل عليها، 242 صوتاً، فيما حصل السيد مؤنس المردي رئيس تحرير صحيفة البلاد البحرينية على 222 صوتاً، والسيد احمد المدوب " صحيفة الوطن" 219 صوتاً، والسيدة عهدية أحمد " الإذاعة والتلفزيون" 189 صوتاً، والسيد محمد الاحمد " صحيفة الأيام" 179 صوتاً، والسيدة سماح علام " صحيفة الوطن" 176 صوتاً، والسيد عبيدلي العبيدلي رئيس تحرير صحيفة الوسط البحرينية 175 صوتاً، والسيد عبدالله المناعي "صحيفة أخبار الخليج" 134 صوتاً.
اما بقية نتائج المشاركين في الانتخابات فقد اظهرت النتائج حصول كل من السيد محمد اسماعيل على 131 صوتاً، والسيد إيهاب أحمد " صحيفة الوطن على 123 صوتاً، والسيد خليل يوسف " صحيفة الايام" 76 صوتاً، والسيد حمد الهرمي " صحيفة البلاد" 71 صوتاً.
وشهد اجتماع الجمعية العمومية اليوم نقاشات ساخنة حول الاوضاع الصحفية وسبل تطوير المهنة، كما جرى مناقشة التقرير الأدبي للجمعية خلال السنتين الماضيتين، وفتح النقاش أمام جميع الصحافيين المشاركين لمداخلاتهم وتعقيباتهم أو اقتراحاتهم بشأن محتويات التقرير ومكوناته.
كما اكد رئيس جمعية الصحفيين خلال الجمعية العمومية إن المرحلة القادمة تتطلب الكثير من الجهد والعمل، مشددا على ان لا صحة لوجود اعلاميين ممنوعين من دخول البحرين او صحفيين مطلوبين امنيا.
كما وافقت الجمعية العمومية على ميثاق شرف المهنة الذي نشرت مسودّته الجمعية في وقت سابق ودعت الصحافيين إلى إبداء آرائهم وملاحظاتهم بشأنه.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً