العدد 3214 - السبت 25 يونيو 2011م الموافق 23 رجب 1432هـ

عرض أول سيارة بحرينية رياضية فائقة السرعة سبتمبر المقبل

انضمت شركة تصنيع السيارات الأولى في البحرين (Vmotion)، للمشاركة في معرض البحرين الأول للسيارات، وستتمثل مشاركة (Vmotion) في المعرض من خلال عرضها لأول سيارة بحرينية رياضية فائفة السرعة وبمواصفات عالية الجودة.

وتأتي مشاركة (Vmotion) في المعرض، الذي سيقام تحت رعاية وزير الصناعة والتجارة حسن فخرو، بتنظيم من شركة «بروأكت» المعنية بالعلاقات العامة وتنظيم الفعاليات، كإضافة متميزة؛ إذ إنها شركة بحرينية بلا منازع في مجال تجميع السيارات على أرض مملكة البحرين. بدأت نشاطها في يناير/ كانون الثاني 2011 من خلال مصنعها الكائن في الحاضنات الصناعية التابعة لبنك البحرين للتنمية، في مدينة سلمان الصناعية بالحد. حيث تعمل على تجميع 20 سيارة في سنتها الأولى عبر التجميع اليدوي لما تستورده من مكونات أساسية من الولايات المتحدة الأميركية، وذلك بحكم اتفاقية التجارة الحرة الأميركية البحرينية.

وستقوم (Vmotion) ببيع هذه السيارات في السوق الخليجية، ومن ثم في أميركا بما يحقق تنافسية كبرى مع المنتوجات المحلية الأميركية. ويشكل المعرض إضافة كبرى وفرصة واسعة لانتشار هذه الشركة وإبراز الجهود البحرينية الصناعية الرائدة في مجال السيارات وجميع المجالات المتعلقة بها. يذكر أن المعرض سيقام في الفترة من 14 إلى 17 سبتمبر/ أيلول المقبل، في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات. ويستهدف جميع الجهات ذات العلاقة بمجال المعرض من وكلاء للسيارات، أو شركات التأمين وبنوك تمويل الشراء، أو شركات مستلزمات السيارات الأصلية، وكل ما له علاقة بعالم السيارات

العدد 3214 - السبت 25 يونيو 2011م الموافق 23 رجب 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً