العدد 3215 - الأحد 26 يونيو 2011م الموافق 24 رجب 1432هـ

فهد عبدالأمير يحب «ليلى» بجنون!

يستعد الفنان الشاب فهد باسم عبدالأمير لتصوير دوره في المسلسل الكوميدي الاجتماعي الجديد «مذكرات عائلية جداً» تأليف فهد العليوة وإخراج جمال الرويعي ويشارك في بطولته مع الفنان أحمد السلمان، بالإضافة إلى طيف وفاطمة الصفي وشجون الهاجري وحمد أشكناني وحسين المهدي ومن إنتاج باسم عبدالأمير.

وعن العمل ودوره فيه، قال فهد لإحدى الصحف الخليجية: «المسلسل يدور في 30 حلقة متصلة منفصلة، وأجسد فيه الابن الأصغر للفنان أحمد السلمان ويتصف بـ «الشطانة»، ولكنه موهوب في التكنولوجيا والاختراعات».

وعلى جانب آخر، انتهى عبدالأمير من تصوير مشاهده في المسلسل الخليجي «وجع الانتصار» إنتاج وإخراج عامر الحمود وتأليف الكاتبة ليلى الهلالي وبطولته مع الفنان علي جمعة وهيفاء حسين وآخرون.

وتدور أحداث المسلسل حول الصراع بين الطبقتين الغنية والفقيرة، وكشف فهد لنا عن دوره بالأحداث قائلاً: «ألعب شخصية شاب جامعي يقع بحب بنت عمه - تقوم بدورها الفنانة ليلى عبدالله».

كما انتهى عبدالأمير من دوره في المسلسل الكوميدي الرمضاني الجديد الذي سيعرض على شاشة «الوطن» «بوكريم برقبته سبع حريم» تأليف هبة مشاري حمادة وإخراج السوري منير الزعبي وبطولته مع الفنان الكبير سعد الفرج وباسم عبدالأمير وليلى السلمان وإلهام الفضالة ونخبة من ألمع النجوم.

وحول دوره بالأحداث أوضح فهد أنه يلعب دور «فيصل» الذي يدرس الطيران في أميركا، وهو الابن الوحيد لوالديه ليكتشف في نهاية المسلسل أن من رباه هو زوج أمه وليس والده.

وعلى صعيد ثالث، انتهى عبدالأمير كذلك من تصوير مشاهده في مسلسل «الملكة» تأليف فهد العليوة وإخراج خالد الرفاعي ويشارك في بطولته مع فنانين كبار: أمثال هدى حسين وانتصار الشراح ومحمد جابر ومريم الصالح.

وبالنسبة للشخصية التي يؤدي دورها في المسلسل قال فهد: «أجسد دور الابن للفنانة انتصار الشراح»

العدد 3215 - الأحد 26 يونيو 2011م الموافق 24 رجب 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً