العدد 3215 - الأحد 26 يونيو 2011م الموافق 24 رجب 1432هـ

شراع البحرين يعتلي بطولة الخليج بأربع ميداليات ملونة

بلاج الجزائر - اتحاد الرياضات البحرية 

26 يونيو 2011

أسدل الستار يوم أمس على بطولة الخليج الثالثة للشراع التي احتضنتها مملكة البحرين بتنظيم من الاتحاد البحريني للرياضات البحرية منذ يوم الجمعة الماضي بمشاركة 5 منتخبات هي: البحرين والإمارات والكويت وقطر وعمان، وذلك بحضور الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية الشيخ أحمد بن حمد آل خليفة ورئيس اللجنة التنظيمية للشراع لدول مجلس التعاون الخليجي ورئيس الاتحاد البحريني للرياضات البحرية الشيخ خليفة بن عبدالله آل خليفة وأعضاء اللجنة.

وشهد يوم أمس إقامة 3 جولات ليصبح مجموع الجولات التي خاضها المتسابقون 8 جولات منذ يوم الجمعة، وجاءت النتائج النهائية بتربع منتخبنا الوطني للشراع على صدارة الترتيب العام للبطولة بعد أن حصد 4 ميداليات مختلفة منها ذهبيتين للاعب فيصل عبدالعزيز (فئة ليزر 4.7) وأخرى حققها سامي الكوهجي (فئة ليزر ستاندر) وفضية واحد للاعب عبدالرحيم عبدالله (فئة ليزر ستاندر) وبرونزية للاعب أحمد عبدالله (فئة ليزر 4.7). وجاء المنتخب القطري في المركز الثاني بعد أن حصل على 4 ميداليات منها ذهبية واحدة للاعب وليد الشرشني (فئة ليزر راديال) وفضيتين للاعب فارس البكري (فئة ليزر 4.7) وصالح تلفت (فئة التفاؤل) وبرونزية للاعب حسن التميمي (فئة ليزر راديال).

وحل المنتخب الإماراتي في المركز الثالث بميداليتين ذهبية للاعب سهيل الغيلاني (فئة التفاؤل) وبرنزية للاعب حمود الزايدي في ذات الفئة)، ثم جاء المنتخب الكويتي بميدالية فضية للاعب أحمد عبداللطيف (فئة ليزر راديال) وميدالية برونزية لعمان للاعب أحمد المعشري (فئة ليزر ستاندر).

وشهد حفل الختام الذي أقيم في الاتحاد البحريني للرياضات البحرية توزيع الكؤوس والميداليات على اللاعبين الفائزين، بالإضافة إلى تكريم حكام البطولة والعاملين الذين ساهموا في نجاحها.

وأبدى الشيخ أحمد بن حمد سعادته باحتضان المملكة لبطولة الخليج الثالثة للشراع، مشيراً إلى أن هذه البطولات تزيد من لحمة الأشقاء الخليجيين، مبينا بان البحرين وخلال الفترة الماضية والمقبلة كذلك ستنظم أكثر من بطولة خليجية، وأن هذا التنظيم لهو شرف كبير للقائمين على الرياضة.

وتابع الشيخ أحمد بأن ما ضاعف سعادتنا في هذه البطولة النتائج الإيجابية التي حققها لاعبو منتخبنا للشراع، معتبراً بأن ذلك ليس بغريب عليهم وخصوصاً بأنهم اعتادوا على التألق في مختلف البطولات التي يشاركون بها.

وأضاف الشيخ أحمد بأن اللجنة الأولمبية حرصت على تفعيل عملية التعاون مع الاتحاد البحريني للرياضات البحرية من أجل الخروج ببطولة مميزة من جميع جوانبها، مشيداً بالدور الكبير الذي لعبه المسئولين في الاتحاد والعاملين لإنجاح البطولة.

وأكد لاعب منتخبنا فيصل عبدالعزيز الحائز على المركز الأول في فئة ليزر 4.7 المنافسة بأنها قوية وخصوصاً بين المرشحين للمراكز الأولى، مبيناً بأن الحسم لم يُعرف إلا مع الجولات الأخيرة، وتابع بأنه سعى جاهداً من أجل إحراز مركز متقدم وعمل بتركيز كبير خلال السباقات من أجل تشريف البحرين بالحصول على إحدى الميداليات، وأبدى سعادته بقدرته على تحقيق الهدف الذي سعى إليه في هذه البطولة مهدياً هذا الإنجاز للقيادة وللمسئولين في اتحاد الرياضات البحرية ولكل بحريني في هذه المملكة الغالية.

وأهدى لاعب منتخبنا أحمد عبدالله الحائز على الميدالية البرونزية في فئة ليزر 4.7 الإنجاز الذي تحقق إلى البحرين بأكملها، مشيراً إلى أن حصول زميله فيصل عبدالعزيز على المركز الأول واحتكار البحرين للمراكز المتقدمة في هذه الفئة يؤكد تفوق البحرين، وأضاف بأن المنافسات كانت قوية ومتفاوتة من يوم إلى آخر، وأنهم كلاعبين كسبوا المزيد من الخبرة التي يتطلعون بها لتحقيق إنجازات قادمة للشراع البحريني في البطولات القادمة المختلفة

العدد 3215 - الأحد 26 يونيو 2011م الموافق 24 رجب 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً