العدد 3217 - الثلثاء 28 يونيو 2011م الموافق 26 رجب 1432هـ

تدشين مركز خدمات «الكهرباء والماء» بمجمع «الكونتري»

المنامة - هيئة الكهرباء والماء 

28 يونيو 2011

دشن وزير الطاقة عبدالحسين علي ميرزا صباح أمس الثلثاء (28 يونيو/ حزيران 2011)، مركز الخدمات الشامل لهيئة الكهرباء والماء (one stop shop)، في مجمع كونتري التجاري الواقع على شارع البديع.

واستمع وزير الطاقة إلى شرح مفصل عن الخدمات التي ستقدم من خلال هذا المركز من نائب الرئيس التنفيذي للشئون الإدارية والمالية الشيخ نواف بن إبراهيم آل خليفة، الذي تحدث عما يشمله المركز من أقسام تلبي احتياجات جميع المراجعين من الخدمات التي تقدمها هيئة الكهرباء والماء تسهيلاً على المشتركين وتوفيرا للوقت والجهد، موضحاً أن العمل بالمركز سيتواصل من العاشرة صباحاً إلى السادسة مساءً، وذلك لإتاحة الفرصة أمام المراجعين لإنهاء مراجعاتهم وطلباتهم.

وبهذه المناسبة قال وزير الطاقة إن هذا المشروع سيسهم في التسهيل على المشتركين لإنهاء جميع الإجراءات المتعلقة بتوصيل وقطع خدمتي الكهرباء والماء، ودفع الفواتير، وتقديم الطلبات الجديدة لتوصيل الكهرباء والماء وخدمات المشتركين، إذ سيزود المركز بعدد من المهندسين الذين سيقومون بالرد على استفسارات المشتركين وتقديم النصيحة المناسبة في المكان ذاته من العاشرة صباحاً إلى السادسة مساءً.

وأضاف الوزير «ان العميل سيجد في المركز جميع الخدمات التي يحتاج إليها تحت سقف واحد، وهو ما تهدف إليه الهيئة لتسهيل الأمور على المشتركين وتوفيراً للوقت»، لافتاً إلى أن الهيئة ستعمل في المستقبل القريب على إنشاء المزيد من المراكز في عدد من مناطق البحرين، وستقام في المجمعات التجارية المهمة التي يرتادها المواطنون بكثافة وبصورة مستمرة، وستحدد ساعات العمل بحسب عمل تلك المجمعات التجارية.

وأوضح وزير الطاقة أن مركز الخدمة الشاملة في شارع البديع سيخدم عددا كبيراً من القرى الواقعة في تلك المنطقة المتميزة بالكثافة السكانية.

وأعرب ميرزا عن أمله في تحقيق عدد من الأهداف الإيجابية من هذا المشروع، التي من بينها توفير الجهود المبذولة، وتقصير إجراءات العمل المعمول بها حالياً من خلال حصر الإدارات ذات التعامل المباشر مع الجمهور في مكان واحد، وخصوصاً بعد تطبيق النظام الجديد لخدمات المشتركين الذي يربط إجراءات العمل في هذه الإدارات في نظام موحد.

حضر حفل التدشين الرئيس التنفيذي لهيئة الكهرباء والماء عبدالمجيد العوضي ونواب الرئيس التنفيذي والرئيس التنفيذي لمصرف السلام يوسف تقي ومستشار المصرف خالد شاهين وعدد من المديرين والمسئولين في الهيئة

العدد 3217 - الثلثاء 28 يونيو 2011م الموافق 26 رجب 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً