العدد 3225 - الأربعاء 06 يوليو 2011م الموافق 04 شعبان 1432هـ

مئات المتظاهرين يشتبكون مع الشرطة في السويس

حاول مئات المتظاهرين المصريين أمس الأربعاء (6 يوليو/ تموز 2011) اقتحام مبنى مديرية أمن السويس احتجاجاً على رفض المحكمة الطعن في الحكم بالإفراج عن سبعة ضباط أطلق سراحهم الإثنين الماضي بكفالة مالية.

وذكر أحد شهود العيان أن المتظاهرين وبينهم عدد من عائلات ضحايا الثورة خرجوا إلى شوارع مدينة السويس وقاموا بحرق عدد من سيارات الشرطة ورشق المباني الحكومية بالحجارة محاولين اقتحامها. وجاء هذا الغضب بعد أن رفضت المحكمة طلب استئناف النيابة العامة لحكم الإفراج بكفالة مالية عن سبعة من رجال الأمن متهمين بقتل متظاهرين في السويس.


اشتباكات بين محتجين والشرطة في مدينة السويس المصرية

«الإخوان» يتراجعون عن موقفهم ويشاركون في «مليونية الجمعة»

تراجعت جماعة «الإخوان المسلمين» في مصر أمس الأربعاء (6 يوليو/ تموز 2011) عن موقفها الرافض لمليونية غداً (الجمعة) الثامن من يوليو/ تموز في ميدان التحرير بوسط القاهرة وقررت أمس المشاركة.

وقالت الجماعة في بيان تلقت وكالة الأنباء الألمانية (د.ب. أ) نسخة منه :«قررت الجماعة المشاركة في تظاهرة الجمعة على أن تكون هذه الفعالية هي الخطوة الأولى من فعاليات أخرى سنعلن عنها في حينها».

وفي شأن آخر، قالت شاهدة عيان إن عشرات المحتجين الغاضبين رشقوا مبنى مديرية أمن محافظة السويس بكرات اللهب والحجارة وإن رجال شرطة ردوا عليهم بالحجارة من داخل المبنى. وأضافت الشاهدة التي تقف فوق سطح مبنى مقابل لمبنى مديرية الأمن في اتصال هاتفي مع «رويترز» أن المحتجين حطموا زجاج سيارتين تابعتين للشرطة داخل مبنى المديرية. كما حطموا ثلاث سيارات خاصة يملكها فيما يبدو ضباط تقف أمام المبنى

العدد 3225 - الأربعاء 06 يوليو 2011م الموافق 04 شعبان 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً