العدد 3225 - الأربعاء 06 يوليو 2011م الموافق 04 شعبان 1432هـ

ريبري يقول ان اسلوبه ينسجم مع فلسفة بايرن الجديدة

فرانك ريبري
فرانك ريبري

أكد فرانك ريبري انه لاعب يحب اللعب الجماعي ردا على تعليقات مدربه الجديد في بايرن ميونيخ يوب هينكيس التي اتهمه فيها بالفردية في الاداء.

وقال الفرنسي ريبري بموقع بايرن على الانترنت "كل ما ابذله من جهد من أجل الفريق. اذا كان يجب ان اعود للخلف والدفاع سوف افعل ذلك. اذا كان يجب ان اهاجم سوف اتقدم واهاجم. لا العب مطلقا من أجل نفسي فقط بل من أجل الفريق." وأضاف ريبري الذي يستعد لخوض موسمه الخامس مع الفريق البافاري المنتمي لدوري الدرجة الاولى الالماني لكرة القدم "لا أحرز الكثير من الاهداف لكني أصنع الكثير منها." وأوضح هينكيس انه سيعتمد على خطة تميل للدفاع بشكل أكبر وقال إن الهجوم يسفر عن الفوز بمباريات لكن الدفاع يحرز بطولات.

ونقلت صحيفة بيلد عن هينكيس قوله يوم الاثنين الماضي "في كرة القدم الحالية يحتاج الفريق للعمل كوحدة واحدة وخاصة في الناحية الدفاعية. يجب دمج ريبري في هذا الامر مثل أي لاعب اخر." وأكد ريبري أن علاقته جيدة مع هينكيس (66 عاما) الذي عاد لتدريب بايرن لفترة ثالثة. وقال ريبري "تربطنا علاقة جيدة جدا ومن الصعب جدا بالنسبة لي الا ارتبط بعلاقة جيدة مع المدرب. (اذا لم اكن كذلك) لا استمتع باللعب ولا العب جيدا." واعترف ريبري بان الامور لم تكن جيدة في اخر موسمين له مع بايرن مثلما كانت في أول موسمين مع الفريق.

وقال ريبري "في اخر عامين الامور كانت أكثر صعوبة خاصة لانني واصلت التعرض لاصابات. الكثير من الامور السلبية حدثت وهذا ما جعل الوقت صعبا بالنسبة لي." واضاف "لكني قوي وبقيت مرفوع الرأس وامضى دائما في طريقي. كل شيء مثالي الان مرة اخرى بالنسبة لي ولأسرتي وبايرن."

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً