العدد 3225 - الأربعاء 06 يوليو 2011م الموافق 04 شعبان 1432هـ

جوميز: التعادل مع الأرجنتين خطوة جيدة على طريق بناء المنتخب الكولومبي

هيرنان داريو جوميز
هيرنان داريو جوميز

أعرب المدرب هيرنان داريو جوميز عن اعتقاده بأن التعادل السلبي مع الأرجنتين يمثل خطوة جيدة على طريق البناء الذي بدأه مع الفريق الكولومبي وسيساعده كثيرا في تحقيق طموحه الأكبر وهو التأهل لنهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل.
وتعادل المنتخبان في ساعة مبكرة من صباح اليوم (الخميس) (بتوقيت غرينتش) في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى بالدور الأول لبطولة كأس أمم أميركا الجنوبية (كوبا أميركا) المقامة حاليا بالأرجنتين ليرفع المنتخب الكولومبي رصيده إلى 4 نقاط في صدارة المجموعة ويصبح على أعتاب دور الثمانية.
وقال جوميز "البطولة الحالية تمثل استعدادا جيدا للفريق قبل خوض تصفيات مونديال 2014. من الجيد أن نرى ما نتدرب عليه يطبقه اللاعبون بشكل جيد في المباريات خاصة أمام فريق كبير وعريق مثل المنتخب الأرجنتيني".
ولدى تعليقه على المنتخب الأرجنتيني الذي تعادل في أول مباراتين له بالبطولة المقامة على أرضه، قال جوميز: "مازال المنتخب الأرجنتيني مرشحا لإحراز اللقب. يمتلك هذا الفريق الكثير من الإمكانات والمقومات بالإضافة للنظام والالتزام والسرعة لدى اللاعبين. سيعبر الفريق إلى دور الثمانية دون أية مشكلات".
وأشاد جوميز بالرقابة الرائعة التي فرضها لاعبه كارلوس سانشيز على النجم الأرجنتيني البارز ليونيل ميسي، إذ نفذ الرقابة بشكل رائع دون إثارة أية مشكلات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً