العدد 3231 - الثلثاء 12 يوليو 2011م الموافق 10 شعبان 1432هـ

باتيستا: ميسي قدم شخصيته الحقيقية

كوردوبا (الأرجنتين) - د ب أ 

12 يوليو 2011

أعرب المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني لكرة القدم سيرخيو باتيستا أمس (الثلثاء) عن اقتناعه بالعرض القوي والفوز الكبير 3/صفر لفريقه على نظيره الكوستاريكي، وأوضح باتيستا أن ميسي، الفائز بجدارة بلقب أفضل لاعب في مباراة أمس، لعب دورا كبيرا في هذا الفوز واستعاد الثقة بنفسه كما استعاد ثقة الجماهير فيه. وأشار باتيستا إلى أنه كان يدرك جيدا قدرة ميسي على عبور المحنة التي عانى منها اثر تعادل الفريق في مباراتيه السابقتين مع بوليفيا 1/1 وكولومبيا سلبيا مؤكدا أن عبور هذه المحنة سريعا والعرض الذي قدمه أمام كوستاريكا يكشف عن شخصية ميسي الحقيقية.

وقال باتيستا: «ميسي قدم مباراة رهيبة. لم نرتبك في هذه المباراة مثلما كنا في المباراتين السابقتين» مشيرا إلى أن الفريق قدم كل ما لديه في مباراتي بوليفيا وكولومبيا ولكن الحظ عاندهم بينما حالفهم أمام كوستاريكا. وبعد التعادل أمام بوليفيا وكولومبيا، لجأ باتيستا لإجراء تعديلات في الخطة والتشكيل ولكنه لم يغير هدف الفريق أو نزعته الهجومية التي يخوض بها البطولة الحالية بحثا عن اللقب القاري الذي لم يحرزه المنتخب الأرجنتيني منذ العام 1993. وقال باتيستا إن لاعبي فريقه كانوا على ما يرام داخل أرض الملعب ولذلك فإنه كان واثقا من الفوز. وأضاف «كنا بحاجة إلى الفوز في هذه المباراة لتعيد الثقة إلى اللاعبين. صنعنا العديد من فرص التهديف. وأشعر بالرضا عن الأداء. لدينا العديد من اللاعبين الذين يمكنهم مواجهة أي منافس».

فيما قال المهاجم الدولي سيرخيو أغويرو إنه دائما ما يبحث عن نجم برشلونة ليونيل ميسي عندما تكون الكرة بحوزته.

وقال بعد مباراة كوستاريكا التي فازت فيها الأرجنتين بثلاثية نظيفة، وأحرز منهم هدفين «ليو مهم للغاية لنا، دائما ما أبحث عنه عندما تكون معي الكرة، ليو يجبرك على أن تعطيها له».

وبسؤاله حول ما إذا كانت المباراة هي الأفضل له، أضاف «اعتقد ذلك، لعبت أفضل مباراة لي مع الأرجنتين. إنني سعيد بهذه الليلة لدعم المشجعين».

من جانبه، قال زميله في المنتخب لاعب إنتر ميلان الايطالي خافيير زانيتي إن الأرجنتين كان لها الأفضلية في اللقاء على كوستاريكا.

وأوضح أن الفريق «لم يتمكن من استغلال المساحات في المباراتين السابقتين، وانه تمكن أمس من إظهار أفضليته، الآن سنذهب بسعادة إلى سانتا في لربع النهائي»

العدد 3231 - الثلثاء 12 يوليو 2011م الموافق 10 شعبان 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً