العدد 3232 - الأربعاء 13 يوليو 2011م الموافق 11 شعبان 1432هـ

وزير الداخلية يشيد بدور المنابر الدينية في تدعيم التآخي والوحدة الوطنية

أشاد وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، لدى استقباله في مكتبه بديوان الوزارة صباح أمس الأربعاء (13 يوليو/ تموز 2011) رئيس مجلس إدارة الأوقاف الجعفرية السيد حسين سيد كاظم العلوي، بالدور الذي تقوم به المنابر الدينية في تدعيم مسيرة التآخي والوحدة الوطنية، مؤكداً قدرة جميع أبناء البحرين على اجتياز جميع التحديات التي تهدد الأمن والاستقرار الداخلي في ظل حكمة وقيادة عاهل البلاد, وإخلاص المواطنين وإصرارهم على وحدة الوطن ورفعته.

وأعرب الوزير عن شكره وتقديره لجهود رئيس وأعضاء مجلس إدارة الأوقاف الجعفرية في تنظيم وإدارة دور العبادة والنهوض بالمنابر الدينية خدمة للدين والوطن.

وأكد خلال اللقاء أهمية التعاون والتنسيق بين الطرفين من أجل توفير الأجواء والبيئة المناسبة للارتقاء بالشأن الديني لما فيه مصلحة الوطن والمواطن.

وفي ختام اللقاء, أعرب رئيس مجلس إدارة الأوقاف الجعفرية عن شكره وتقديره لوزير الداخلية واهتمامه الواضح بضرورة التزام المنابر الدينية برسالتها السامية, والاستنارة في الطرح والمعالجة بما من شأنه تعزيز الوحدة الوطنية.


... ويرحب بالقائم بأعمال السفير الأميركي الجديد

المنامة - وزارة الداخلية

رحب وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، بالقائم بأعمال سفير الولايات المتحدة الأميركية الجديد لدى مملكة البحرين ستيفن سبيج، مشيداً بالعلاقات الطيبة التي تربط بين البلدين الصديقين وبمستوى التنسيق والتعاون خصوصاً في المجالات الأمنية، متمنياً له التوفيق والنجاح في مهام عمله الجديدة.

جاء ذلك، خلال استقبال وزير الداخلية بمكتبه بديوان الوزارة صباح أمس الأربعاء (13 يوليو/ تموز 2011)، بحضور رئيس الأمن العام اللواء طارق مبارك بن دينه، القائم بأعمال سفير الولايات المتحدة الأميركية، وذلك بمناسبة تعيينه في منصبه الجديد ممثلاً لبلاده لدى مملكة البحرين

العدد 3232 - الأربعاء 13 يوليو 2011م الموافق 11 شعبان 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً