العدد 3233 - الخميس 14 يوليو 2011م الموافق 12 شعبان 1432هـ

حبس متهم استولى على مبالغ لشراء تذاكر للمجني عليها

أمرت نيابة المحرق بحبس شاب بحريني سبعة أيام على ذمة التحقيق، بعد أن وجهت إليه تهمة الاستيلاء على مبالغ نقدية بطريقة احتيالية.

وتتمثل تفاصيل القضية في أن سيدة بحرينية نشرت إعلانا على الإنترنت، عن رغبتها في شراء تذاكر طيران مخفضة إلى تايلند لها ولأفراد أسرتها، ورد عليها المتهم وأبلغها بأنه يستطيع أن يوفر لها تذاكر مخفضة للغاية، واتفقا على أن يتقابلا في مطار البحرين الدولي؛ لتدفع له قيمة التذاكر ويسلمها إياها، وبالفعل التقيا في الموعد المحدد، وقامت السيدة بتسليمه خمسمئة دينار، فطلب منها الانتظار لدقائق قليلة ليتوجه لأحد أصدقائه ليتسلم منه التذاكر ويسلمها إياها.

وتوجه الشاب صوب أحد المكاتب وأخذت السيدة تنتظره، وعندما تأخر أخذت تبحث عنه فلم تجد له أثرا، فأدركت انها وقعت في خدعة.

سارعت السيدة بإبلاغ شرطة المطار وأدلت بأوصاف الشاب، وبمراجعة أشرطة كاميرات المراقبة الأمنية، تم استرجاع صورة الشاب وهو واقف يتحدث مع المجني عليها، وكشفت كاميرا المراقبة الخاصة بساحة الانتظار رقم السيارة التي استقلها، ومن خلال التحريات تبين أنها مملوكة لرجل كبير في السن، تبين أنه والد المتهم.

تم القبض على المتهم وأحيل إلى النيابة، فحاول الإنكار في البداية، وقال إنه كان قد توجه لأحد أصدقائه وهو يعمل في مجال بيع تذاكر الطيران، فطلب منه وكيل النيابة اسمه ورقم هاتفه، فتعلل المتهم بأنه كان قد فقد هاتفه وعليه كل أرقام أصدقائه.

سلم المتهم مبلغ الخمسمئة دينار التي استولى عليها، ووجهت له النيابة تهمة الاستيلاء على أموال بطرق احتيالية وقررت حبسه

العدد 3233 - الخميس 14 يوليو 2011م الموافق 12 شعبان 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً