العدد 3235 - السبت 16 يوليو 2011م الموافق 14 شعبان 1432هـ

«تمكين» تفتتح معرض «الشمالية»

افتتحت «تمكين» المعرض الثالث من سلسلة معارض البحرين التجارية في المحافظة الشمالية بنادي الشباب في منطقة جدحفص.

وقام بافتتاح المعرض، رئيس غرفة تجارة وصناعة البحرين (بيت التجَّار)، عصام فخرو، ومحافظ الشمالية، جعفر رجب، بحضور عدد من المسئولين.

وحتى الآن، تم حجز كل المساحات في معارض العاصمة والمحرق والشمالية من قبل التجار والمؤسسات المشاركة. وستواصل «تمكين» دعمها للشركات الصغيرة والمتوسطة والأسر المنتجة لتعزيز الطلب في السوق، وتشجيع التجار/الشركات على الترويج لمؤسساتهم وجني الأرباح.

وتتلخص فكرة إقامة معارض البحرين التجارية في عرض بضائع الشركات المشاركة في كل محافظة قبل حلول شهر رمضان وعيد الفطر المبارك. كما أن المعرض توفر فرصة جيدة لأصحاب الأعمال لعرض وبيع منتجاتهم وخدماتهم وكذلك الوصول إلى أكبر عدد من الزبائن الجدد. في الوقت نفسه، يهدف المعرض التجاري إلى تعزيز طلب المستهلكين، وتطوير فرص جديدة للقطاع الخاص.

وقد شارك ما يقارب من 110 مؤسسات تجارية في معرض الشمالية التجاري؛ إذ تعرض العديد من البضائع والمنتجات مثل الذهب، العطور، القرطاسية، الإلكترونيات، والصناعات اليدوية والأنسجة.

يذكر، أن الدعوة لهذه المعارض عامة للجمهور؛ إذ سيتخلل تنظيم هذه المعارض العديد من العروض الترويجية للمتسوقين عبر الاشتراك بقسائم المشتريات (كوبونات سحب لكل خمسة دنانير) باستبدال أرصدة مشترياتهم في الأماكن المخصصة في معرض الشمالية التجاري لتؤهلهم لدخول السحب في الفترة مابين 13 و 18 من يوليو/تموز 2011. وستكون الجوائز مقدمة من كبرى الشركات المحلية.

وسيتم تنظيم باقي المعارض للجمهور في المواقع الآتية: معرض الوسطى التجاري: في نادي مدينة عيسى الرياضي بتاريخ 22-27 يوليو، معرض الجنوبية التجاري: في نادي الرفاع الرياضي (الحنينية) بتاريخ 25-30 يوليو.

وستكون المعارض مفتوحة للجمهور من الساعة العاشرة صباحاً إلى العاشرة مساءً

العدد 3235 - السبت 16 يوليو 2011م الموافق 14 شعبان 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً