العدد 3236 - الأحد 17 يوليو 2011م الموافق 15 شعبان 1432هـ

اليوم إغلاق باب التسجيل لبطولة البحرين

عقدت اللجنة العليا المنظمة لبطولة البحرين الرمضانية الثانية للصالات اجتماعها الثالث برئاسة رئيس اللجنة محمد ناجي، إذ قررت اللجنة إغلاق باب التسجيل اليوم وذلك لاقتراب اكتمال الفرق المشاركة في البطولة وعلى الفرق الراغبة في المشاركة الاتصال برئيس اللجنة الفنية للبطولة على هاتف رقم 39579751 وذلك لتأكيد المشاركة والاستفسار.

كما قررت اللجنة زيادة عدد اللاعبين المشاركين في كل فريق إلى 12 لاعبا لإعطاء الفرصة لمزيد من إبراز المهارات والفنيات في البطولة.

وقررت اللجنة تكثيف الجهود في الأيام القليلة المقبلة والاستعداد للبطولة، إذ تم تكليف محمد ناجي وأحمد العامر لإنهاء أمور الصالة الرياضية وتكليف الحكم الدولي علي دادالله برئاسة لجنة الحكام وتكليف نبيلة صديق برئاسة لجنة التسويق للبطولة ووليد المعاودة لرئاسة لجنة الإعلام بالبطولة.

واقتربت اللجنة من توقيع عقد رعاية إعلامية مع شركة موطن القابضة والتي بموجبها تتكفل الشركة بجميع الحملة الإعلامية للبطولة وتم تكليف شركة الأحمر للدعاية والإعلان بتصميم موقع وشعار جديد يتناسب مع حجم البطولة وسيتم إطلاق «بلاك بيري» البطولة لإطلاع الجماهير على آخر النتائج والأخبار والصور أولا بأول تزامنا مع «فيس بوك» البطولة.

من جانب آخر، قررت اللجنة العليا المنظمة للبطولة عقد مؤتمر صحافي بتاريخ 28 يوليو/ تموز الجاري بقاعة منتجع عين عذاري، إذ سيتم الكشف عن الرعاة الرسميين للبطولة وشرح جميع الأمور التنظيمية وسيقام على هامش المؤتمر قرعة البطولة وتوزيع الجداول على الفرق وشرح اللائحة التنفيذية على أن تبدأ البطولة بتاريخ 4 أغسطس على صالة الاتحاد البحريني لكرة اليد بأم الحصم كما سيتم تحدد ألوان ملابس الفرق وكنت اللجنة.

وعلى صعيد متصل، عقدت اللجنة المنظمة العليا للبطولة اجتماعا مع رئيس وأعضاء لجنة الصالات والشواطئ بالاتحاد البحريني لكرة القدم، اذ تم التباحث والتشاور في سبيل تطوير البطولة والاستفادة من الخبرة والأخطاء التي وقعوا فيها أثناء البطولة التي أقامها الاتحاد والتي انتهت في 16 يوليو

العدد 3236 - الأحد 17 يوليو 2011م الموافق 15 شعبان 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً