العدد 3236 - الأحد 17 يوليو 2011م الموافق 15 شعبان 1432هـ

«زين» تعلن أسماء الفرق المشاركة في دورتها الرمضانية

قامت زين البحرين بسحب القرعة وتقسيم الفرق الستة عشرة التي تم توزيعها على 4 مجموعات لدورة زين البحرين الرمضانية لكرة القدم للشركات. سيشارك بنك بيت التمويل الكويتي والبنك الأهلي المتحد وستنضم إليهما شركة التوصيل أرامكس والفريق الذي يمثل زين البحرين في المنافسة ضمن المجموعة (أ). ومن المتوقع أن يتمتع الجمهور بمستوى عال من الأداء من هذه الفرق المشاركة في الدورة.

أما المجموعة (ب) فهي مكونة من شركة Miracle Graphics، الجامعة الأهلية وشركة أسري لإصلاح السفن إضافة إلى بنك البحرين الوطني.

وتضم المجموعة (ج) كل من كريدي ماكس، وهي شركة التمويل الائتماني التي سيشارك معها معهد نيويورك للتكنولوجيا، وفريق محلات Soccer Scene إضافة إلى شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات.

أما المجموعة (د) تضم فرق شركة إبراهيم خليل كانو، بنك البحرين والكويت وشركة التوصيل DHL، وهذه المجموعة ستخوض غمار المنافسة مع الفرق الأخرى في الدورة.

ستنطلق هذه الدورة الرمضانية في الساعة 9:00 مساء يوم 5 أغسطس/ آب الجاري وستكون من أهم فعاليات زين البحرين ضمن برنامج فعالياتها المتعددة. سقام الدورة على صالة نادي المحرق الرياضي على مدى 16 يوما والذي من المتوقع أن يكون حافلا بالحماس والإثارة. ستقام المباراة الأولى بين أول فريقين يخوضان المنافسة وهما بنك بيت التمويل الكويتي والبنك الأهلي المتحد وتبشر الدورة بأن تكون مليئة بالمنافسة والروح الرياضية العالية.

وقال اختصاصي الاتصالات والعلاقات العامة في زين البحرين غازي رضي: «نتطلع إلى مشاهدة منافسة رياضية رائعة في هذه الدورة، إذ أكمل اللاعبين استعدادهم للمشاركة فيها وقد أبدوا حماساً ملحوظاً لخوض المنافسة في هذه الدورة

العدد 3236 - الأحد 17 يوليو 2011م الموافق 15 شعبان 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً