العدد 3237 - الإثنين 18 يوليو 2011م الموافق 16 شعبان 1432هـ

الممثل الشخصي لجلالة الملك يزور عدداً من مجالس المحرق

الشيخ عبدالله بن حمد لدى زيارته مجلس عائلة المرباطي
الشيخ عبدالله بن حمد لدى زيارته مجلس عائلة المرباطي

قام الممثل الشخصي لجلالة الملك سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة بزيارة عدد من مجالس محافظة المحرق، وذلك ضمن الزيارات واللقاءات التي يقوم بها سموه تواصلاً مع المواطنين البحرينيين في مملكة البحرين.

فقد قام سموه مساء أمس الإثنين (18 يوليو/ تموز 2011) بزيارة مجلس عائلة المرباطي ومجلس عائلة بوحجي ومجلس عائلة سيادي.

وأعرب سموه عن شكره وتقديره إلى الجميع على ما أبدوه من ولاء وتلاحم مشهود مع قيادتهم، وهي الأمور التي أبدت حقيقة المواطنة والتعبير وتكاتفهم ووقوفهم صفّاً واحداً في وجه كل من يحاول العبث بأمن البحرين واستقرارها، مؤكداً أن مملكة البحرين عزيزة وستبقى قوية برجالها الأوفياء لمواصلة مسيرة الخير والنَّماء والحفاظ على نعمة الأمن والاستقرار.

وقال إن عجلة الإصلاح تحركت منذ بداية الإجماع التاريخي على ميثاق العمل الوطني الذي قرر من خلاله شعب البحرين الانتقال إلى فصل جديد من تاريخه ليكون عنوانه التحديث الشامل والحياة الكريمة، وتكريس التمثيل الشعبي والمشاركة في صنع القرار وبناء حاضر أبناء البحرين ورسم مستقبل الأجيال المقبلة.

واعرب سموه عن شكره وتقديره العميقين للمواطنين الشرفاء، كلاًّ في موقعه، وتقديره لأصحاب المبادرات الوطنية في تنظيم وإقامة الاحتفالات والتجمعات الشعبية الداعية الى التفاف المواطنين حول قيادتهم الرشيدة، وحرصهم الشديد على الحفاظ على أمن ومنجزات ومكتسبات الوطن وصون وحدته وسيادته، وهذا الأمر ليس بغريب على هذا الشعب الأصيل الغيور على وطنه.

من جانبهم عبر أفراد عائلة المرباطي وعائلة بوحجي وعائلة سيادي عن تأييدهم لما يقوم به جلالة عاهل البلاد من إجراءات لحماية الوطن والمواطنين والوصول بالبحرين إلى ما كانت عليه، دار أمن واستقرار للجميع بقيادة آل خليفة الكرام، معربين عن شكرهم وتقديرهم لسمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة على هذه الزيارة، مشددين على أنهم لا يتأخرون في تقديم كل ما لديهم في سبيل المحافظة على أمن مملكة البحرين واستقرارها ووقوفهم في وجه كل من تسول له نفسه العبث بأمنها واستقرارها

العدد 3237 - الإثنين 18 يوليو 2011م الموافق 16 شعبان 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً