العدد 3237 - الإثنين 18 يوليو 2011م الموافق 16 شعبان 1432هـ

الحمر يبحث مع القاضي والمالكي طلبات ومشاريع «الوسطى»

بحث وزير الإسكان باسم الحمر، لدى لقائه في مكتبه بديوان الوزارة صباح أمس الاثنين (18 يوليو/ تموز 2011)، النائبين عيسى القاضي عن الدائرة الرابعة، وعدنان المالكي عن الدائرة الثالثة، الطلبات والمشاريع الإسكانية للمحافظة الوسطى.

وأشار وزير الإسكان إلى جهود الوزارة في اجتماعاتها العديدة مع الوزارات الخدمية المختصة وشركائها في عملية بناء المشاريع الإسكانية المختلفة في جميع مناطق ومحافظات البحرين، إلى بحث جميع البدائل والحلول لتوفير الأراضي والعمل على بناء مشاريع أكثر لتلبية الطلبات الإسكانية الخاصة بالمحافظة الوسطى والمحافظات الأخرى.

وتطرق الطرفان إلى سبل التعاون لتحقيق الهدف الرئيس للوزارة بدعم من حكومة مملكة البحرين ودعم المؤسسات الحكومية والخاصة لها، وجميع الأطراف المختلفة ذات العلاقة المباشرة بالملف الإسكاني. وأشار الحمر إلى أن الوزارة تبحث المشاريع المختلفة الممكنة في تلك المنطقة في سعيها لخدمة المواطنين وتقليص عدد الطلبات الإسكانية فيها.

وأشاد النائبان القاضي والمالكي بجهود وزير الإسكان في سعيه لدفع عجلة البناء في المشاريع المختلفة في البلاد، وشكراه مع توصية خاصة للأخذ بعين الاعتبار الطلبات الإسكانية الخاصة بالمحافظة الوسطى والإسراع من تنفيذ المشاريع الإسكانية فيها، داعين للوزير أن يوفقه الله بما فيه صلاح للوطن والمواطنين

العدد 3237 - الإثنين 18 يوليو 2011م الموافق 16 شعبان 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً