العدد 3244 - الإثنين 25 يوليو 2011م الموافق 24 شعبان 1432هـ

رئيس الوزراء يؤكد المشاركة الفاعلة للقضاء على القرصنة

أكد رئيس الوزراء سمو الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، لدى لقائه بديوان سموه صباح أمس الاثنين (25 يوليو/ تموز 2011)، سفير مملكة تايلند لدى مملكة البحرين فيتشاي فاراسيفيكول، حرص مملكة البحرين على المشاركة الفاعلة في الجهود الدولية الهادفة لتأمين السلامة البحرية والقضاء على القرصنة التي أصبحت تشكل تهديداً للملاحة البحرية، منوهاً سموه بجهود المجتمع الدولي في حفظ الأمن البحري. وقدم سفير مملكة تايلند لدى مملكة البحرين لسمو رئيس الوزراء قائد مجموعة مكافحة القرصنة بالبحرية الملكية التايلندية، الكابتن tanin likitawon.

نوه سمو رئيس الوزراء بالعلاقات التي تربط بين مملكة البحرين ومملكة تايلند وما يشهده التعاون المشترك بينهما من تطور في سائر المجالات.

من جهته أشاد قائد مجموعة مكافحة القرصنة بالبحرية الملكية التايلندية بالعلاقات البحرينية التايلندية وبدور سمو رئيس الوزراء في هذه العلاقات، وفي الارتقاء بمجالات التعاون الثنائي في شتى المجالات ومنها الأمنية.

من جانب آخر، استقبل سمو رئيس الوزراء بديوان سموه صباح أمس (الاثنين) وبحضور عدد من أفراد العائلة المالكة الكريمة والمسئولين الفنان راشد أحمد العريفي الذي أهدى لسموه لوحة تشكيلية تحمل صورة سموه.

وخلال اللقاء أعرب سمو رئيس الوزراء عن شكره للفنان العريفي على الإهداء، منوها بالمستوى المتطور الذي وصل إليه الفن التشكيلي، متمنياً للفنان العريفي التوفيق والنجاح

العدد 3244 - الإثنين 25 يوليو 2011م الموافق 24 شعبان 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً