العدد 3247 - الخميس 28 يوليو 2011م الموافق 27 شعبان 1432هـ

اجويرو.. مستعد للقتال من اجل البطولات مع مانشستر سيتي

المهاجم الارجنتيني سيرجيو اجويرو
المهاجم الارجنتيني سيرجيو اجويرو

سوف يسعد روبرتو مانشيني مدرب مانشستر سيتي المنتمي للدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم كثيرا بما قاله المهاجم الارجنتيني سيرجيو اجويرو بعد أن اكمل انتقاله الى فريقه أمس الخميس.

ومنذ ان أعلن اجويرو (23 عاما) رغبته في ترك ناديه اتليتيكو مدريد ناديه السابق في مايو ايار الماضي اهتمت اندية كثيرة في عالم كرة القدم بالتعاقد مع اللاعب الارجنتيني وبعد قراره بالانضمام الى مانشستر سيتي في صفقة لمدة خمس سنوات زادت الامال في قدرة الفريق على منافسة غريمه مانشستر يونايتد على صدارة الدوري.

وقال اجويرو - الذي اعتبر البديل الطبيعي لمواطنه كارلوس تيفيز الذي يرغب في ترك سيتي - انه مستعد للقتال من اجل ان يساعد سيتي على تحقيق طموحاته.

ونقل موقع مانشستر سيتي على الانترنت عن اجويرو قوله "أسلوبي هو القتال حتى النهاية على كل كرة وان أقدم كل ما لدي."

واضاف "سوف أركز على بذل قصارى جهدي فيما يتعلق بالتحرك والركض بدون كرة ومحاولة استعادة الكرة وتسجيل اهداف."

وذكرت تقارير ان صفقة انتقال اجويرو تبلغ قيمتها نحو 45 مليون يورو (64 مليون دولار).

وتابع اجويرو "سوف ابذل قصارى جهدي لتنفيذ ما يطلبه مني المدرب وسوف أحاول العمل بالطريقة التي يريدها. بالطبع سوف يعرف كيف يستفيد مني."

وأكد اجويرو انه انضم الى سيتي - الذي تأهل الى دوري ابطال اوروبا للمرة الاولى - للمنافسة على بطولات بعدما شاهد على شاشة التلفزيون الفريق يفوز للمرة الاولى منذ 40 عاما ببطولة بالتغلب على ستوك سيتي في نهائي كأس الاتحاد الانجليزي لكرة القدم.

وقال اجويرو "شاهدت مباراة نهائي كأس الاتحاد الانجليزي في الموسم الماضي.. أعتقد اننا فريق سيستطيع القتال للفوز ببطولات كبيرة في المستقبل ونأمل في احراز بعض الالقاب."

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً