العدد 3249 - السبت 30 يوليو 2011م الموافق 28 شعبان 1432هـ

«إبراهيم خليل كانو» تطرح العروض الرمضانية

طرحت «تويوتا» و«إبراهيم خليل كانو» الوكيل الحصري لسيارات تويوتا في مملكة البحرين، عرضاً خاصاً على خدمات ما بعد البيع يتجاوز توقعات الزبائن، إذ تتوفر مجموعة من الخدمات المميزة وعالية الجودة بأسعار خاصة وحصرية. إذ تعود الجمهور البحريني على عروض جذابة من شركة إبراهيم خليل كانو خلال أشهر السنة، وبالخصوص شهر رمضان المبارك.

فخلال الشهر الفضيل، يمكن لزبائن تويوتا ولكزس الإستفادة من خصومات حصرية على خدمة الصيانة السريعة والتي تتم خلال 59 دقيقة فقط، إذ يتوفر 25 في المئة خصم على قطع غيار وأجور الصيانة السريعة، 20 في المئة خصم على خدمات العناية بالسيارة وتظليل النوافذ من لومار وزيبارت، أسعار خاصة على خدمات التصليح والصباغة، وأيضاً بطاقات إمسح وإربح مع جوائز فورية للزبائن الكرام.

ولجعل زيارة مراكز الصيانة أكثر ملائمة خلال شهر رمضان الكريم، تم تمديد أوقات العمل من الثامنة مساءاً إلى الحادية عشرة مساءاً في تويوتا بلازا في توبلي وكذلك مركز تويوتا للخدمة في عراد لتقديم جميع الخدمات الخاصة بالعرض بشكل مريح ومناسب للزبائن الكرام.

يذكر أن تويوتا تنصح بإجراء عملية الصيانة السريعة دورياً كل 10 آلاف كلم، إذ يتم تكريس 3 فنيين على كل سيارة خاضعة للصيانة لإتمام العملية بشكل دقيق وسريع خلال 59 دقيقة فقط

العدد 3249 - السبت 30 يوليو 2011م الموافق 28 شعبان 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً