العدد 3250 - الأحد 31 يوليو 2011م الموافق 29 شعبان 1432هـ

نجوم منتخبنا لبناء الأجسام يؤكدون على السعي لمزيد من الإنجازات

أم الحصم - اتحاد رفع الأثقال والتربية البدنية 

31 يوليو 2011

عاد منتخبنا الوطني لبناء الاجسام مساء أمس الاول إلى أرض الوطن بعد ان قدم وجها مشرفا لهذه الرياضة على المستوى الآسيوي مع احتلاله المركز الرابع ضمن منافسات البطولة الآسيوية الخامسة والاربعين لبناء الاجسام والتي اقيمت في الفترة من 23 وحتى 29 من الشهر الماضي في العاصمة المنغولية (اولان باتور).

وقدم لاعبونا مستوى كبيرا امام أبطال القارة الصفراء من إيران وكوريا ومنغوليا (البلد المضيف) والكثير من الفرق الأخرى التي أعدت عدتها قبل وقت طويل لخوض منافسات أقوى البطولات الآسيوية على الإطلاق. إذ كانت بالفعل المنافسات شرسة جداً في معظم فئات أوزان البطولة.

وكانت الذهبية الوحيدة لمنتخبنا الوطني من نصيب البطل البحريني نادر مال الله في فئة وزن 90 كيلو جراما، بينما جاء اللاعب البحريني يوسف البناء بالمركز الرابع في فئة الوزن ذاته.

وقال مال الله: «أن المنتخب حقق نتائج ايجابية وسط مقارعة المنتخبات الكبار وذات وزن ثقيل في رياضة بناء الأجسام»، وأضاف أن تحقيق اللقب سيضاعف المسئولية عليه من أجل تحقيق الأفضل في المناسبات المقبلة.

وأعرب بطل آسيا في وزن 90 كيلوجراما عن سعادته بهذا الإنجاز الذي يعتبر الافضل له في مسيرته الرياضية، مهدياً هذا اللقب إلى كافة المدربين الوطنيين الذين أشاد بجهودهم وكفاءتهم، كما تقدم بخالص الشكر والتقدير إلى رئيس الاتحاد البحريني لرفع الأثقال والتربية البدينة الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة وإلى مسئولي الاتحاد الذين قدموا المساندة وجميع أشكال الدعم المادي والمعنوي للمنتخب طوال مسيرته الماضية سواء في المعسكر أو البطولة، كما بارك للاعبين وهنأهم على المستويات اللافتة التي قدموها.

في المقابل، نجح اللاعب عمار ياسر النحاسنة في تحقيق المركز الثاني والميدالية الفضية في فئة الناشئين، كما أحرز المركز الرابع في فئة العموم 75 كيلوجراما.

وأعرب اللاعب عمار ياسر النحاسة عن سعادته بهذا الإنجاز الذي يضاف إلى إنجازاته مع المنتخبات الوطنية، مؤكدا بأن هذا الفوز جاء نتيجة للاستعداد المتواصل وحرصه على تطوير مستواه الفني والذي أهله للفوز بهذه البطولة.

وقال النحاسنة بأن بطولة آسيا الماضية تعد من أقوى البطولات التي تشهدها القارة في السنوات الاخيرة ويحرص نخبة الأبطال العالميين على المشاركة في هذه البطولة، معربا عن سعادته بهذا الفوز ورفع علم المملكة في هذا المحفل الرياضي الكبير.

وأهدى وصيف آسيا في فئة الناشئين هذا الانجاز إلى البحرين حكومة وشعبا، متمنيا أن يعم الأمن والاستقرار للبحرين وأهلها، كما تقدم بالشكر الى رئيس الاتحاد البحريني لرفع الاثقال والتربية البدنية الشيخ عبد الله بن راشد آل خليفة وإلى اعضاء الاتحاد الذي قدموا كل الامكانات والمساعدات الى لاعبي المنتخب الوطني قبل وخلال مشاركته الآسيوية.

في حين أكد اللاعب البحريني يوسف محمد البناء ان البطولة الاسيوية كانت وباجماع المراقبين الاقوى نظرا لتواجد عمالقة القارة الاسيوية وطموحهم الكبير لتحقيق المراكز الأولى، وتقدم البناء بتهنئة كبيرة الى بطل المسابقة البطل نادر مال الله، وقال ان المركز الرابع في فئة وزن 90 كيلوجراما لم يكن هو الطموح لكنه يعد الافضل نظرا للاسماء الموجودة.

وعاهد البناء بالعمل بكل جد وإخلاص وتفان من اجل تحقيق المزيد من الانجازات الرياضية لمملكة البحرين في مختلف البطولات والأحداث الرياضية المقبلة، مؤكدا ثقته التامة في قدرة نجوم المملكة في تعزيز المكتسبات التي حققتها رياضة بناء الأجسام.

وفي باقي النتائج التي تحققت لوفد مملكة البحرين جاء اللاعب عبد العزيز بومجيد في المركز الخامس في فئة وزن 65 كيلوجراما، كما حاز اللاعب دعيج سلمان الدوسري في المركز الرابع في فئة وزن 85 كيلوجراما، واللاعب فيصل عبد الله فرحان في المركز السابع في وزن 80 كيلوجراما

العدد 3250 - الأحد 31 يوليو 2011م الموافق 29 شعبان 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 5:05 ص

      اللاعب عمار ياسر المحاسنه

      السلام عليكم
      حبيت اخبركم عن اسم اللاعب عمار ياسر المحاسنه مكتبوب خطا
      المحاسنه وليس النحاسنه
      ارجوا التعديل ولكم جزيل الشكر

اقرأ ايضاً