العدد 3251 - الإثنين 01 أغسطس 2011م الموافق 01 رمضان 1432هـ

«البحرين الإسلامي» يطلق حملته الرمضانية لمنتجات الأفراد

أعلن بنك البحرين الإسلامي عن بدء حملته الترويجية لمنتجاته التمويلية التي تم تصميمها خصيصاً لتلبية احتياجات الأفراد من قبل إدارة الخدمات المصرفية للأفراد بالبنك، بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك لجميع الزبائن والمواطنين والمقيمين.

والفرصة متاحة الآن للجميع للفوز بمبلغ 1000 دولار أميركي تسحب يومياً خلال شهر رمضان المبارك إذ يقدم بنك البحرين الإسلامي خلال هذا الشهر الكريم فرصة لدخول السحب لكل فرد يحصل على أحد منتجات البنك التمويلية للأفراد والتي تتضمن: التمويل الشخصي تسهيل، تمويل شراء سيارة، التمويل العقاري. وحصول أي فرد على تمويل للأفراد خلال شهر رمضان سيؤهله للدخول في إحدى السحوبات اليومية للفوز بمبلغ 1000 دولار أميركي وسيتم إجراء السحب للأيام الخمسة في كل يوم أحد بشكل منفصل، بواسطة القرعة الإلكترونية، وبحضور ممثل لوزارة التجارة والصناعة كمتطلب رسمي من متطلبات هذا العرض وذلك لتحديد الفائزين الخمسة لأيام العمل التي دخلت في السحب.

وعليه فإننا نأمل من الجميع انتهاز هذه الفرصة الطيبة والقيمة التي وفرها البنك للجميع في هذا الشهر المبارك للحصول والاستفادة من احد منتجاتنا التمويلية. وهنأ بنك البحرين الإسلامي الجميع بحلول شهر رمضان الكريم، متمنياً لهم صياماً مقبولاً، سائلاً المولي العلي القدير لهم التوفيق والسداد، ومنوهاً إلى أن جميع منتجات بنك البحرين الإسلامي تطبق بحسب مقتضيات الشريعة الإسلامية ولا يتم تنفيذها إلا بعد الحصول على موافقة الهيئة الشرعية للبنك

العدد 3251 - الإثنين 01 أغسطس 2011م الموافق 01 رمضان 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً