العدد 3251 - الإثنين 01 أغسطس 2011م الموافق 01 رمضان 1432هـ

«جامعة أما الدولية» تنظم يوم المهن

نظمت جامعة أما الدولية معرض يوم المهن الثاني في 14 يوليو/ تموز 2011، الذي شاركت فيه 10 شركات كبرى في مملكة البحرين، بحضور طاقم الجامعة الأكاديمي والإداري والخريجين وطلبة الجامعة.

وتم افتتاح فعالية يوم المهن بشعار «التواصل مع المهن... نربط العمل مع مستقبلكم»، وبدأت بالبرامج الافتتاحية ثم تبعتها ندوة عن المهن والتعريف بشركاء الجامعة من الشركات ومعرض المهن.

وتميزت الندوة بحلقة نقاش تناولت مواضيع عن التوظيف ومعايير توظيف الموظفين والبرامج التدريبية التي توفرها الشركات في مملكة البحرين.

وإلى جانب ذلك، فقد شارك في نقاش الندوة مديرة أول في قسم العلاقات في بنك ستاندرد تشارترد، نوف السويدي، مسئول في قسم التوظيف في بنك البركة الإسلامي، عبدلله صويلح، مسئول في قسم الموارد البشرية والتدريب في الشركة الوطنية للسيارات، خيام البلوشي، ومديرة قسم الموارد البشرية في فندق راديسون الدبلومات، دنيس المير، رئيس شئون الموظفين في بلكسكو، رفيندرا رماناثان، ورئيس قسم التدريب قي هيئة الماء والكهرباء، نيال مورفي.

وأكدت الجامعة من خلال قسم التدريب المهني الطلابي برئاسة، جنيفر ديلاتوري، تعاونها وتصميمها لدعم شركاء الجامعة خلال برامج التدريب المهني.

وتعبر شهادات الاعتماد عن شكر الجامعة للمجهود الذي تبذله الشركات في إنجاز مساعي أهداف ورسالة الجامعة

العدد 3251 - الإثنين 01 أغسطس 2011م الموافق 01 رمضان 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً