العدد 3254 - الخميس 04 أغسطس 2011م الموافق 04 رمضان 1432هـ

«بلدي العاصمة» ينتقل لمبناه الجديد في الزنج

يبدأ مجلس بلدي المنامة بدءاً من الأحد المقبل (7 أغسطس/ آب 2011) الانتقال لمبناه الجديد في منطقة الزنج بالقرب من محلات الحواج.

وأشار نائب رئيس المجلس البلدي محمد عبدالله منصور إلى أن الانتقال للمبنى الجديد جاء لتلبية احتياجات المجلس ولتسهيل مهمة المراجعين في مختلف المشاريع التابعة له، موضحاً أن المبنى الجديد يقع في مدخل الزنج عند معرض الكويت للسيارات.

وأهاب منصور، في بيان للمجلس صدر أمس الخميس (4 أغسطس/ آب 2011)، بالمواطنين مراجعة المجلس في المبنى الجديد بدءاً من يوم الأحد المقبل، إذ سيبدأ قسم البيوت الآيلة للسقوط والترميم عمله في ذلك اليوم لتغطية احتياجات المواطنين، على أن تستكمل بقية الأقسام الانتقال يومي الاثنين والثلثاء.

وأوضح نائب رئيس المجلس البلدي أن المبنى الجديد سيمكن المجلس من أداء مهماته على أكمل وجه، إذ تمت مراعاة جميع الاحتياجات والإمكانات لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين في أسرع وقت ممكن.

ولفت إلى أن المبنى الجديد يحوي ثلاثة طوابق: الأول، لقسم البيوت الآيلة للسقوط والترميم وسكرتارية رئيس المجلس البلدي ومكتب الرئيس، فيما يحوي الطابق الثاني موظفي أمانة السر، والطابق الثالث أعضاء المجلس البلدي

العدد 3254 - الخميس 04 أغسطس 2011م الموافق 04 رمضان 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 10:50 ص

      ماذا عن المفصوليين!!

      هل تم نسيانهم؟ اوليسوا يعيلون اسر أليس بشر

اقرأ ايضاً