العدد 3254 - الخميس 04 أغسطس 2011م الموافق 04 رمضان 1432هـ

«بوصخر» في المخفر... بسبب معجبة!

«خالد هاوس» يفتح أبوابه للمشاهدين طوال رمضان

مع بدء شهر رمضان، يسابق الفنان الشاب خالد بوصخر الزمن للانتهاء من تصوير مشاهده في مسلسلي «الدخيلة»، و «بقايا جروح» اللذين يدخل بهما السباق الطويل لموسم المسلسلات من كل شكل ولون على جميع الفضائيات.

بوصخر كشف لإحدى الصحف الخليجية عن شخصيته في «الدخيلة» قائلاً: ألعب دور مطرب مشهور دائم الانشغال في تحضير وتصوير ألبوماته وتحيطه المعجبات من كل جانب، ما يوقعه في مشكلة مع إحداهن ويدخل المخفر.

المسلسل إنتاج باسم عبدالأمير، وإخراج سامي العلمي، ويشارك بوصخر في بطولته مع النجمة هدى حسين، بالإضافة إلى خالد أمين، وهند البلوشي، وفاطمة الحوسني، وأسمهان توفيق.

أما بالنسبة لـ «بقايا جروح» فاعتذر بوصخر عن عدم التصريح بالدور وتفاصيله، مؤكداً أنه سيفاجئ جمهوره الحبيب بأداء مختلف غير تقليدي من خلال تلك الشخصية.

والعمل بقلم الكاتبة فجر السعيد، وبطولة بوصخر مع النجوم الكبار عبدالرحمن العقل، وانتصار الشراح، وإبراهيم الصلال، وأحمد السلمان، إلى جانب زهرة عرفات، وزهرة الخرجي، وإبراهيم القطان، منى عبدالمجيد.

ولم يفت بوصخر أن يعرب عن سعادته بعودة الكاتبة المبدعة فجر السعيد بعد انقطاع خمس سنوات عن الكتابة وهو من أكبر المحبين لكتاباتها الدرامية التي تتميز بمدى اقترابها من واقع مجتمعنا في كتاباتها.

على جانب آخر، يحضر بوصخر لبرنامج ضخم على قناة «سكوب» بعنوان «خالد هاوس» يعرض في رمضان أيضاً، كاشفاً عن أن فكرة البرنامج تدور حول تلقيه اتصالات من المشاهدين ليلعب معهم ألعاباً جديدة مبدياً اعتزازه بإطلالته على محبيه في شهر رمضان المبارك إعلامياً ودرامياً في «ستايل» جديد

العدد 3254 - الخميس 04 أغسطس 2011م الموافق 04 رمضان 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً