العدد 3254 - الخميس 04 أغسطس 2011م الموافق 04 رمضان 1432هـ

«طيران الخليج» تشارك المساجد الأجواء الرمضانية

بدأت شركة طيران الخليج، الناقلة الوطنية لمملكة البحرين، أنشطتها الرمضانية، وذلك بتوزيع علب الإفطار لعدد من المساجد مؤخراً في البحرين.

وقام بهذه المبادرة بعض المتطوعين من طيران الخليج، إذ قاموا بزيارة عدة مساجد ليقوموا بتوصيل الآلاف من علب الإفطار. وكجزء من مسئولية الناقلة الاجتماعية تجاه المجتمع، قامت «طيران الخليج» بشراء الأطعمة التي عبأت من المنظمات الخيرية المحلية لدعم النساء.

وعلق الرئيس التنفيذي لطيران الخليج، سامر المجالي قائلاً: «إن الجوهر الحقيقي لشهر رمضان هو العطاء والمشاركة. والتعبير عن هذه الروح يأتي من خلال تقديم الطعام للمحتاجين، وهي إحدى العادات الإسلامية المتبعة خلال الشهر الفضيل».

وأضاف «بصفتنا الناقلة الوطنية لمملكة البحرين، فإننا نعتبر التواصل مع الناس في رمضان من خلال توزيع علب الإفطار الصغيرة بادرة طيبة، بل هي أيضا فرصة لدعم المنظمات الخيرية المحلية من خلال شراء المواد الغذائية منها».

وقال «في العام الماضي تعاونت الناقلة الوطنية مع أكثر من 30 مؤسسة خيرية لمد يد العون في المجتمع المحلي الذي نعمل به. واستمراراً لهذا التقليد، ستقوم طيران الخليج هذه السنة بتوزيع 3 آلاف كيس قرقاعون كهديا للأطفال القادمين والمغادرين من مطار البحرين الدولي في وقت لاحق من الشهر»

العدد 3254 - الخميس 04 أغسطس 2011م الموافق 04 رمضان 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً