العدد 3254 - الخميس 04 أغسطس 2011م الموافق 04 رمضان 1432هـ

حضور ضعيف في التجمع الأول... وتأجيل نقل التدريبات إلى «الجديد»

خلفان يرجع السبب إلى ظروف اللاعبين وتعيين سوار مساعداً للنجمة

شهد التجمع الأول لفريق النجمة الأول لكرة القدم استعداداً للموسم الكروي الجديد حضوراً ضعيفاً للاعبي الفريق بلغ 6 لاعبين فقط مع الجهازين الإداري والفني والمدرب الجديد السلوفاكي بيشنك.

وكان من المفترض أن يشهد التجمع الأول الليلة قبل الماضية اجتماعاً تمهيدياً وتعارفاً بين الجهازين الإداري والفني ولاعبي الفريق قبل انطلاقة التدريب الأول لكن الحضور الضعيف للاعبين بعثر أوراق بداية الاعداد النجماوية، إذ اقتصر الحضور على 6 لاعبين، إذ تم إلغاء الاجتماع فيما تدربت مجموعة اللاعبين التي حضرت.

وأرجع مدير الفريق النجماوي حسن خلفان تواضع الحضور إلى الظروف المختلفة للاعبي الفريق إذ هناك 6 لاعبين مرتبطين مع منتخبي الأول والأولمبي، بالإضافة إلى إصابة اللاعبين طلال المشعان وحمد الحربان وكذلك تواجد بعض اللاعبين خارج البحرين من بينهم قائد الفريق الحارس عبدالرحمن عبد الكريم.

وعلى رغم تواضع الحضور إلاّ إن خلفان أكد بأن الفريق سيواصل تدريباته اليومية وفق البرنامج المعّد من المدرب بيشنك سعياً لسباق الزمن لرفع الجاهزية البدنية والفنية للفريق وخصوصاً مع قرب الموسم الكروي الجديد الذي سينطلق منتصف سبتمبر المقبل ببطولة كأس الملك المؤجلة من الموسم الماضي.

كما من المستجدات التي طرأت على التجمع الأول للفريق النجماوي هو نقل تدريبات الفريق من ملعب النادي النموذجي الجديد بمنطقة الجفير وفق ما كان مقرراً لتقام على ملعب النادي الحالي بالقضيبية وذلك يرجع إلى عدم اكتمال جميع الأعمال والتجهيزات الخاصة بالملعب الجديد والتي قد تحتاج إلى فترة أسبوعين.

من جهة ثانية، حسمت إدارة الكرة النجماوية هوية مساعد مدرب الفريق الأول بتعيين المدرب الوطني أحمد سوار ليتولى المهمة بعد الاتفاق معه وباشر مهمته اعتباراً من التدريب الأول.

يذكر أن الإدارة النجماوية قامت بإعادة ترتيب أوراق فريقها الكروي بعد انتهاء الموسم الماضي وذلك أملاً بموسم أكثر تفاؤلاً للنجماوية يمسحون به الصورة المهزوزة التي ظهر عليها الفريق الموسم الماضي وحل الفريق في مركز متأخر، إذ شكلت جهازاً إدارياً جديداً للفريق الكروي المكون من مدير الفريق نجم الفريق الدولي السابق حسن خلفان الذي عمل مديراً للمنتخب الأول في السنتين الأخيرتين ومعه إداري الفريق حسن يوسف الرفاعي، فيما تم التعاقد مع المدرب السلوفاكي بيشنك لقيادة الفريق وذلك بعد عدة مواسم قضاها الفريق في عهدة المدربين الوطنيين وهو يمتلك فكرة عن واقع الدوري البحريني بعدما سبق له العمل مدرباً لفريق البسيتين لموسمين

العدد 3254 - الخميس 04 أغسطس 2011م الموافق 04 رمضان 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً