العدد 3254 - الخميس 04 أغسطس 2011م الموافق 04 رمضان 1432هـ

انطلاق دورة زين البحرين الرمضانية للشركات الليلة

يستعد مديري الفرق واللاعبين اليوم (الجمعة) 5 أغسطس/ آب الجاري، للمشاركة في دورة الشركات لكرة القدم الأولى من نوعها والتي تقام حصرياً تحت عنوان دورة زين البحرين الرمضانية لكرة القدم للشركات، إذ تم توزيع 16 فريقاً ضمن 4 مجموعات ستستعرض أفضل أدائها الرياضي، مهاراتها، وروح الفريق الواحد وذلك خلال مجموعة المباريات التي ستقام على مدى الأمسيات الستة عشر الحافلة بالإثارة والتشويق في شهر رمضان المبارك.

ستنطلق أول مباراة بين فريقي بيت التمويل الكويتي والبنك الأهلي المتحد وسيلي ذلك مباراة بين شركة Aramex وفريق شركة زين البحرين، الشركة الراعية للدورة. وهذه 4 فرق متكافئة في الدورة ومن المتوقع أن يتمتع المشجعون بالكثير من الحماس والإثارة بمشاهدة مباريات مليئة بالمتعة ما يعكس طابع هذه الدورة الحصرية من زين البحرين.

سيكون الافتتاح بحضور مدير عام شركة زين البحرين محمد زين العابدين الذي سيعلن عن انطلاق الدورة، بالإضافة إلى حضور الكثير من كبار الشخصيات ونجوم كرة القدم والرياضات الأخرى.

ومن المتوقع أن يتمتع المشاهدون بروح المنافسة الرياضية من خلال هذه المباريات. وستقدم للجمهور جوائز قيّمة تشمل أجهزة هواتف نقالة من Google وأجهزة e-Go من زين البحرين وألعاب فيديو من محل Game Point وقسائم تسوق من محلات Soccer Scene، بالإضافة إلى تذاكر سفر مقدمة من شركة World Travel Services.

ستقام مباراتان يوم السبت 6 أغسطس بين فرق المجموعة (ب) والتي ستضم: مؤسسة التصميم الفني Miracle والجامعة الأهلية وشركة أسري لإصلاح السفن وبنك البحرين الوطني.

وستشارك يوم الأحد 7 أغسطس فرق المجموعة ج والتي ستضم شركة التمويل الائتماني كريدي ماكس، بمواجهة فريق معهد نيويورك للتكنولوجيا (NYiT) وفريق محلات Soccer Scene الذي سيلعب مع فريق شركة الخليج للبتروكيماويات.

وضمن المجموعة (د)، سيشهد يوم الاثنين 8 أغسطس مباريات بين فريق إبراهيم خليل كانو وفريق المؤيد بينما سيلعب فريق بنك البحرين والكويت أمام شركة DHL.

تعتبر هذه الدورة من أهم فعاليات زين البحرين ضمن برنامج أنشطتها الرياضية لهذا العام. وستقام في صالة نادي المحرق الرياضي لكرة القدم، إذ ستُلعب الدورة بنظام دوري الفرق وسيتم اختيار أفضل فريقين من كل مجموعة للدخول في مرحلة التصفيات بعد مرحلة دور المجموعات. وستصل 4 فرق إلى الدور نصف النهائي وسيتم تأهل أفضل فريقين في المنافسة للوصول إلى المباراة النهائية. وستحصل الفرق الفائزة في الدورة على ثلاث جوائز قيّمة وهي عبارة عن 3000 دينار بحريني لأول فريق يحرز المركز الأول و2000 دينار بحريني للفريق الحائز على المركز الثاني و1000 دينار بحريني للفريق الحائز على المركز الثالث.

كما ستكون هناك جوائز للمهارات الفردية لأفضل لاعب، لأفضل حارس مرمى ولهداف البطولة، كما سيحصل الفريق المثالي في الدورة على جائزة.

وبهذه المناسبة قال اختصاصي الاتصالات والعلاقات العامة في زين البحرين، غازي رضي: «مع هذه الانطلاقة لدورة زين البحرين الرمضانية لكرة القدم للشركات، نتطلع اليوم لمباريات مثيرة للغاية، إذ إن جميع الفرق على أهبة الاستعداد للمنافسة والاستمتاع بروح الفريق الواحد. وقد أبدى جميع اللاعبين حماسهم للمشاركة في الدورة، إذ تعتبر رياضة كرة القدم من أشهر الرياضات في مملكة البحرين»

العدد 3254 - الخميس 04 أغسطس 2011م الموافق 04 رمضان 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً