العدد 3254 - الخميس 04 أغسطس 2011م الموافق 04 رمضان 1432هـ

«البحرينية الكويتية» يتخطى «أكسا» في «شركات التأمين»

حقق فريق البحرينية الكويتية للتأمين بداية موفقة في دور المجموعات بالبطولة الرمضانية الثالثة لشركات التأمين عندما فاز على منافسه «أكسا» بنتيجة 4/2 في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء أمس الأول ضمن منافسات المجموعة الثالثة. وكسب الفريق الأزرق 3 نقاط جعلته يقترب من التأهل إلى الدور الثاني في الوقت الذي مازالت فيه الفرصة متاحة أمام «أكسا» لتعويض الخسارة في اللقاءات القادمة بالرغم من هذه الخسارة.

وافتتح التسجيل فريق «أكسا» في الدقيقة الثالثة بقدم اللاعب حسين إبراهيم ولكن أدرك «البحرينية الكويتية» التعادل في الدقيقة السادسة عشر عن طريق اللاعب عبدالله الرياش الذي سجل هدف السبق لينهي الشوط الأول بتقدم فريقه 2/1. وأضاف محمد بوهزاع الهدف الثالث لفريق قبل أن يسجل الرياش هدفه الثالث وهدف فريقه الرابع. وسجل أمير فؤاد هدف إضافي لـ «أكسا» في الدقيقة الأخيرة.

وتقاسم فريقا المتحدة واتحاد الخليج للتأمين نقاط المباراة التي جمعتهم على صالة نادي الاتحاد. وتعادل الفريقان بنتيجة 3/3 في مباراة قدم فيها الطرفين عرضاً مميزا. وسجل أهداف اتحاد الخليج كل من هشام صادق وأسامة سعيد وسيدمجيد ميرزا، فيما سجل للمتحدة علي يحيى (هدفين) وميرزا يوسف.

وتبدأ اليوم منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات، إذ يتنافس فريقا تسهيلات البحرين وشركة البحرين القابضة على صدارة المجموعة الأولى. وبعد تلك المباراة يلتقي فريق «اي سي آر» ومنافسه فريق الخليج للمساعدة.

ويتنافس على لقب هذا العام 16 فريق و انطلقت المنافسة في الأول من أغسطس/ آب الجاري ويسدل الستار عليها في السادس عشر من الشهر نفسه إذ تقام المباراة النهائية

العدد 3254 - الخميس 04 أغسطس 2011م الموافق 04 رمضان 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً