العدد 1372 - الخميس 08 يونيو 2006م الموافق 11 جمادى الأولى 1427هـ

القانون

محمد طالب comments [at] alwasatnews.com

-

أول الكلام: قوانين الطبيعة قائمة على الحق والعدل، وقوانين الإنسان على الخداع والظلم. (ماري كورييللي)

- العقوبات في بعض الاتحادات تختلف من ناد إلى آخر واسألوا اتحاد اليد كيف يطبق لوائحه وقوانينه وأكثر من هذه اللجنة الفنية في اتحاد اليد هي التي تقرر إيقاف اللاعبين والإداريين ومعظم أعضاء اللجنة من الحكام ولا نعرف من يوقف الحكم إذا اخطأ فهل الحكم الذي هو عضو في اللجنة يوقف نفسه؟!

- اتحاد لعبة جماعية بدأت تستعمل أسلوب التهديد في اجتماعاتها مع أعضائها بسبب تسريب أخبار الاجتماع ولا اعلم هل هذا الاتحاد يعلم بأنه لا توجد أسرار تخبأ عند العرب أم هم من كوكب آخر لا يعلمون عن شيء والمثل الشعبي يقول (لا تبوق ولا تخاف).

- مدرب النادي الأهلي الخلوق لكرة اليد بدر ميرزا الذي تعرض لانتقادات من البعض رد على كل المشككين في قدراته في المباراة النهائية وفاز بكأس اليد يا ترى ماذا يقولون الآن؟

- شكراً إلى اتحاد اليد وإلى صاحب فكرة الاستعانة بالطاقم السويدي لكرة اليد للمباراة النهائية فقد كان الاختيار موفقا جداً والشكر موصول إلى الاخوة في الاتحاد القطري الذي جلب هذا الطاقم إلى الدوحة، الغريب ان الحكمين أدارا نهائي كأس أمير دولة قطر الشقيقة وانتهت المباراة بفوز السد على الأهلي في اللحظات الأخيرة بفارق هدف وهذا ما حصل أيضا في المباراة النهائية عندنا الذي فاز بها الأهلي بفارق هدف أيضا.

- أهنئ عضو اللجنة الفنية باتحاد اليد صاحب فكرة إيقاف مهدي مدن مباراتين بالضبط لعبها صح وبحرفنة والشكر موصول إلى كل الذين صوتوا معه ويحيا الضمير والعدل في اتحاد لا عدالة فيه الذي يفوت الجمل ويقبض على النملة.

- مبروك لكل الفرق الفائزة ببطولات هذا الموسم وهاردلك للبقية وكل موسم والجميع بخير

العدد 1372 - الخميس 08 يونيو 2006م الموافق 11 جمادى الأولى 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً