العدد 1388 - السبت 24 يونيو 2006م الموافق 27 جمادى الأولى 1427هـ

«فخرو» و«لينوفو» توقعان اتفاق شراكة لريادة التكنولوجيا

وقال بيان وزع على الصحافيين: شهدت تلك الخطوة الايجابية كذلك عدداً من التغيرات كان من أبرزها إضفاء الهوية الجديدة على شركة فخرو لخدمات تقنية المعلومات (FITS) التي كانت تعرف مسبقاً بشركة فخرو لصيانة الأجهزة الفنية، وفي حديث إليه ألقاه خلال الندوة، قال المدير العام لشركة (FITS) طارق قاسم فخرو إن هويتنا الجديدة لا تتمثل في مجرد إعلاننا عن هوية جديدة فقط وإنما لنعلن كذلك عن ولادة مؤسسة متخصصة، متفردة ومتنوعة المجالات التقنية، تتميز بالادارة الفاعلة وتعنى بشكل مباشر وأساسي بأحدث نظم الشبكات، تخطيط مصادر المشروعات إدارة علاقات الزبائن وحلول الاتصالات المتقدمة. وانطلاقاً من تلك الخدمات والمشروعات، اكتسبت (FITS) هوية جديدة تزامناً مع نجاحها المبهر في توقيع عدد من الاتفاقات والشراكات الجديدة المتميزة.

وكشفت (FITS) عن شراكتها الاستراتيجية مع شركة لينوفو الرائدة عالمياً في تقديم وابتكار الحلول التقنية التي ستعمل (FITS) بدورها على الترويج لمنتجاتها عبر كل قطاعات الأعمال في المملكة، ومن خلال مقرها الرئيسي بمدينة نيويورك في الولايات المتحدة الأميركية وفريق عملها المتخصص والمؤهل على أعلى المستويات والذي يضم ما يربو على ألف موظف حول العالم، عملت لينوفو على تطوير صناعاتها الالكترونية فيما يتعلق بالحاسبات الآلية.

وعلى الصعيد نفسه، قامت شركة لينوفو بشراء قسم IBM للحسابات الشخصية في العام وذلك سيعطي شركة لينوفو مجالاً أكبر لتقديم حلول أفضل لزبائنها من قطاع الأعمال، وبما لا شك فيه أن (FITS) من خلال هذه الشراكة الاستراتيجية البناءة ستمنح نفسها الريادة وتحظى بنصيب وافر في سوق تكنولوجيا المعلومات عبر المنطقة بأكملها.

وصرح المدير المحلي الممثل لشركة لينوفو في المملكة هاشم منسي قائلاً جاءت هذه الشراكة انطلاقا من ايماننا بدور شركة (FITS) الفاعل ومن ريادتها التي تبينت لنا في مجال التوزيع عبر قطاعات الأعمال، كما ستقوم لينوفو بتزويد شركة (FITS) بأحدث ا لأجهزة.

وقدمت الندوة تفصيلاً وافيا للحضور، ألقى الضوء على المساهمة المهمة التي أضافتها ومازالت تطورها شركة لينوفو لتضفي مزيداً من الابداع والاثارة والاهتمام للحوسبة بشكل عام. كما تسنى للحضور التعرف على عدد من المنتجات الجديدة والقاء نظرة عليها. وقد أتيحت لهم الفرصة في الوقت ذاته بتوجيه الأسئلة للمتحدثين والخبراء ممن أداروا الندوة للاجابة على مختلف الأسئلة الموجهة في كل ما يتعلق بأجهزة وبرامج الحاسب الآلي. وفي حديث جانبي مع مدير التسويق والعمليات أرون تشيلاني قال: إنها ليست سوى البداية التي تتوج مجهودات ونجاحات (FITS) لعهد جديد من الانتاجية والتوسع يضيف مزيداً من الانجازات

العدد 1388 - السبت 24 يونيو 2006م الموافق 27 جمادى الأولى 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً