العدد 3262 - الجمعة 12 أغسطس 2011م الموافق 12 رمضان 1432هـ

قيادة جديدة لتشلسي

أما بالنسبة لتشلسي الذي تنازل الموسم الماضي عن اللقب لـ»الشياطين الحمر»، فيدخل الموسم بقيادة مدرب جديد هو البرتغالي أندري فياس-بواس الذي وضع لنفسه هدف قيادة فريقه إلى لقب بطل مسابقة دوري أبطال أوروبا في أول موسم له مع النادي اللندني الذي سعى جاهدا في الأعوام الأخيرة للظفر بهذا اللقب المرموق من دون أن يحصل على مبتغاه.

وأعرب فياس-بواس الذي خلف للإيطالي كارلو أنشيلوتي وذلك بعد أن قاد بورتو إلى ثلاثية الدوري والكأس المحليين ومسابقة الدوري الأوروبي «يوروبا ليغ»، عن ثقته بأن كأس دوري الأبطال ستكون من نصيب فريقه الجديد العام المقبل.

ويأمل تشلسي أن يكون فياس-بواس أكثر توفيقاً من «معلمه» ومواطنه جوزيه مورينيو الذي جاء إلى تشلسي من أجل قيادته إلى اللقب الأوروبي بالذات لكنه فشل في ذلك.

ولم ينشط تشلسي بتاتا خلال فترة الانتقالات الصيفية باستثناء التعاقد مع ثيبو كورتوا من غينك البلجيكي وأوريول رومو من برشلونة، ما يعني انه يركز على أهمية التفاهم في الفريق مع المحافظة على جميع نجومه وعلى رأسهم العاجي ديدييه دروغبا والفرنسي نيكولا انيلكا وفرانك لامبارد والإسباني فرناندو توريس المرشح غيابه عن افتتاح الموسم بسبب إصابة تعرض لها الأربعاء مع منتخب بلاده، إضافة إلى القائد جون تيري الذي رأى أن مانشستر يونايتد لا يزال الفريق الذي يسعى الجميع للفوز عليه

العدد 3262 - الجمعة 12 أغسطس 2011م الموافق 12 رمضان 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً